تريلر فيلم ديزني المشوقFrozen 2 ولكن هل هناك أميرات لباقي الفصول أيضاً؟

FROZEN 2
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

واحد من أهم الأسئلة التي لم نحصل على اجابة واضحة عليها من فيلم Frozen المنتمي لعالم ديزني المشوق، وهو لماذا ولدت الأميرة إلسا بقوة سحرية؟ انه السؤال الذي سيكون محور قصة تتمة فيلم Frozen المنتظر منذ العام 2013.

وقد جاء في خلاصة الفيلم المنشورة من قبل ديزني حول الفيلم  “الاتصال بها وتهديد مملكتها، ورحلة خطيرة لكنها رائعة تخوضها إلى جانب كل من آنا كريستوف وأولاف وسفين، في فيلم Frozen كانت اليسا تخشى أن تكون قوتها أكثر من اللازم بالنسبة للعالم. أما في Frozen 2 يجب أن تتمنى أن تكون قوتها كافية لحمايته”

وبناء على النظرة المبكرة للفيلم، يبدو أن السا ليست وحدها صاحبة القوى السحرية. فبعد اصدار تريلر الفيلم الأول افترض المتابعون أن هذا الفيلم سيقدم أميرات أخريات يتمتعن بقواهم الخاصة. على الأقل شملت النظرة الولى للفيلم بعض العناصر الخريفية بوضوح، وهو ما يشير إلى احتمال أنه بينما تكون السا مسؤولة عن سحر الشتاء فقد يكون هنالك آخرون قادرون على التحكم بعناصر الفصول الأخرى.

وهنا يطرح التساؤل هل سيقدم Frozen 2 أميرة الخريف؟ وهل من الممكن أن يكون هناك أميرة للصيف والربيع لاحقاً؟

من المؤكد أن Frozen 2 يعيد توحيد النجمتين كريستين بيل و ايدينا مينزل بأصوات آنا وإلسا، وأيضاً سيعود جوش جاد إلى دور أولفاك، وأولاثان جوناثان جروف في دور القائد الشهير كريستوف وسانتينو فونتانا في دور هانز المزدوج. أما الاضافات الجديدة للعمل فتشمل نجمة Westworld ايفان راشيل و Sterling K. Brown.

وبالعودة إلى فيلم Frozen فمن الجدير بالذكر أنه حقق حين طرحه نجاحاً باهراً على صعيد شباك التذاكر بتمكنه من جمع مبلغ 1.276 مليار دولار حول العالم. بالاضافة إلى حصوله على جائزة الأوسكار لافضل فيلم رسوم متحركة وجائزة أفضل أغنية أصيلة لأغنية Let It Go. لذلك فان تتمة هذا الفيلم هي واحدة من اكبر الاصدارات المرتقبة في العام 2019 لاستديوهات ديزني ومن المتوقع أن تتبع نجاح Ralph Breaks the Internet من العام الماضي. وأيضاً من المتوقع أن يحقق الفيلم مبالغ كبيرة في شباك التذاكر هو وبعض الأفلام الأخرى من عالم ديزني كفيلم Toy Story 4 وفيلم The Lion King وفيلم Star Wars: Episode IX.

وأخيراً ستصدر ديزني فيلم Frozen 2 بتاريخ 22 نوفمبر من العام الحالي.

0

شاركنا رأيك حول "تريلر فيلم ديزني المشوقFrozen 2 ولكن هل هناك أميرات لباقي الفصول أيضاً؟"

أضف تعليقًا