جال جادوت، وناتالي بورتمان ومارك رافلو وآمي آدامز وغيرهم يغنون أغنية جون لينون لرفع المعنويات خلال العزل الصحي

جال جادوت، وناتالي بورتمان ومارك رافلو وآمي آدامز وغيرهم يغنون أغنية جون لينون لرفع المعنويات خلال العزل الصحي
0

خلال هذه اللحظات الصعبة التي يعيشها الجميع نتيجة لوباء الكورونا مجموعة من الممثلات والممثلين والموسيقين قدموا أداءً لأغنية جون لينون المليئة بالأمل Imagine عبر حسابا جال جادوت على موقع الإنستجرام.

التي نشرت فيديو بطول ثلاث دقائق على حسابها الرسمي على الانستجرام حظي بثمانية ملايين مشاهدة، بدأت فيه التحدث عن يومها السادس في العزل المنزلي، وأن الوضع جعلها ميالة للتفكير حول الطبيعة العالمية لهذا الوباء، وأضافت بأن الفيديو من إيطاليا للموسيقيين ألهمها خلال بقائها في المنزل، وفيه لعب الموسيقيين أغنية Imagine على آلتهم الموسيقية لإعطاء بعض التعزية للمعزولين الآخرين في هذه البلدة التي تعاني الحالة القصوى من الوباء.

قالت جادوت عن فيديو العازف الإيطالي “هناك شيئًا قويًا في هذا الفيديو” ثم بدأت هي شخصيا في غناء الأغنية، وطلبت من زملائها وأصدقائها مشاركتها.

وهو ما حدث بالفعل، حيث شارك كل من ناتالي بورتمان، ومارك رافالو وجيمس مارسدن وسارة سيلفرمان وكريستين ويج وآمي آدامز، ثم عاد الفيديو مرة أخرى لجادوت لتغني الكلمات الأخيرة من الأغنية.

ظهر نجوم آخرون في هذا الفيديو مثل سيا، وبيدرو باسكال وجيمي دورنان، وزوي كرافيتز، كريس أو دود، وليزلي أدوم جونيور، وايدي بينجامين، وآشلي بينسون، وليندا كارتر، وجيمي فالون، وويل فاريل، ونورا جونز، وكيا جاربر، وكارا ديليفين، وآني مالمو، ولا برينت وماي رودولف.

0

شاركنا رأيك حول "جال جادوت، وناتالي بورتمان ومارك رافلو وآمي آدامز وغيرهم يغنون أغنية جون لينون لرفع المعنويات خلال العزل الصحي"