“بينيوف” و”فايس” أول نتائج بحث جوجل عن الكُتاب السيئين، بعد النهاية المحبطة لـ “Game of Thrones”!

"ديفيد بينيوف" و"دي بي فايس"
0

ما زالت ردود الأفعال الغاضبة تتوالى رغم مرور قرابة الشهرين على عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن المخيب للآمال من ملحمة الجليد والنار “صراع العروش/ Game of Thrones”.

الملحمة المدهشة التي استمرت قرابة ثمانية أعوامٍ، وتابعها الملايين حول العالم، انتهت نهاية محبطة يتحمل نتائجها كاتبا السيناريو “ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس”.

غضب الجماهير لم يهدأ حتى الآن، فبعد التماس لإعادة إنتاج الموسم الثامن من “Game of Thrones”، والتماس آخر لاستبعاد “بينيوف” و”فايس” عن كتابة وإخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام “حرب النجوم/ Star Wars”، كان للجمهور ضربة موجعة أخرى!.

“بينيوف” و”فايس” أول نتائج بحث جوجل عن الكُتاب السيئين!

تمكن جمهور “Game of Thrones” الغاضب من توجيه ضربة موجعة أخرى للكاتبين “ديفيد بينيوف” و”دي بي فايس”، فقد نجحوا في جعل اسميهما أولى نتائج بحث جوجل عن الكتاب السيئين.

مجرد أن تكتب عبارة “bad writers/ كُتاب سيئين” في محرك البحث جوجل حتى تطالعك صورة “بينيوف” و”فايس” كأول نتيجة، وستظل هذه النتيجة قائمة إلى أن تتغير خوارزمية البحث مرة أخرى.

التماس لإعادة إنتاج الموسم الثامن من “Game of Thrones”

وكان جمهور “Game of Thrones” قد قدم التماسًا لشبكة HBO، لإعادة إنتاج الموسم الأخير من المسلسل، يحمل توقيع مليون ونصف شخصًٍ، يطالبون صناع المسلسل “ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس” بكتابة سيناريو جديد للحلقات الستة الأخيرة.

وجاء في الالتماس ما يلي: “لقد أثبت صناع المسلسل أنهم كتّاب غير مؤهلين لتكملة الأحداث وحدهم، دون الاعتماد على سلسلة الروايات، وطبعًا يستحق هذه المسلسل موسمًا أخيرًا أكثر منطقية وإقناعًا من الحالي، فلتقدموا على إعادة إنتاجه أيها القائمون على شبكة HBO”.

التماس لاستبعاد “بينيوف” و”فايس” عن “Star Wars”

التماس آخر قُدم من قبل جمهوري “صراع العروش” و”حرب النجوم” لشركة ديزني، لاستبعاد “بينيوف” و”فايس” عن كتابة وإخراج الجزء الجديد من السلسلة  المقرر إنتاجه ليكون جاهزًا للعرض في ديسمبر عام 2022.

ويخشى الجمهور أن يلاقي آخر أجزاء السلسلة ما لاقاه الموسم الأخير من “صراع العروش”، وينتهي وهج السلسلة المستمر منذ السبعينات حتى يومنا هذا.

حتى الآن لا تغيير في خطط شركة ديزني، فـ “بينيوف” و”فايس” يعملان على الجزء القادم من “حرب النجوم” والذي سيحدد موعدة تصويره بعد عرض آخر أجزاء السلسلة “Star Wars: The Rise of Skywalker” في العشرين من ديسمبر القادم.

0

شاركنا رأيك حول "“بينيوف” و”فايس” أول نتائج بحث جوجل عن الكُتاب السيئين، بعد النهاية المحبطة لـ “Game of Thrones”!"