آخر تحديثات الموسم الأخير من Game of Thrones وحلقات أشبه بالأفلام

Game of Thrones
0

أصبح المسلسل الأشهر Game of Thrones على مسافة بضعة أشهر، وهذا ما يجعل HBO تستمر بالترويج للحلقات الست الأخيرة لمسلسل الخيال الملحمي المأخوذ عن قصة للمبدع George R.R. Martin. وفي هذا الإطار عرضت HBO لقطات جديدة من المسلسل المنتظر ترويجاً للمسلسل المنتظر في نهاية الأسبوع الماضي. لكن في الواقع الشخص الذي شاهد أكثر من ذلك هو المدير التنفيذي للشبكة ريتشارد بليلير، وقد وعد بأن الموسم الأخير قد تجاوز التوقعات، وغالباً يرجع ذلك لأن كل حلقة ستكون بمثابة فيلم مستقل بحد ذاته.

من أبرز توقعات الموسم الأخير بحسب حديث بليبلير لمجلة  Variety قوله: “لقد قام الفريق عملياً بست أفلام، كان رد فعلي حرفياً عندما شاهدته إنني أشاهد فيلماً. وكنا على علم سابق أن الموسم سيكون مرتفع المستوى، لكن ببساطة قد فاق المسلسل كل التوقعات، لقد شاهدته مرتين وأنا أشعر بالرهبة، معالجة القصة استثنائية والانتاج سحري بشكل غير معقول”

اقرأ أيضاً: تعرّف على مواقع تصوير مسلسل Game of Thrones – إنفوجرافيك

ايمليا كلارك

وبالعودة إلى الاشاعات التي سمعناها عن آخر موسم من Game of Thrones، حيث قيل أن المنتجين سينهون المسلسل بثلاثية فيلم. ولذلك نحن لا نشعر بالدهشة لسماعنا أن الحلقات ستكون عبارة عن مجموعة من الأفلام الروائية الطويلة. وفي الواقع كان هذا المسلسل حتى الآن عبارة عن ملحمة حقيقية، وفي الحقيقة تعبير من شاهد هذه الحلقات قبل الانتهاء من العمليات البصرية، عن شعورهم  بكل هذه الرهبة والروعة هذا بحد ذاته أم مثير للاعجاب.

وبالطبع يجب أن نأخذ بعين الاعتبار ان من يتحث عن هذه الحلقات الغير معروضة هو المدير التنفيذي لشبكة HBO وبالطبع سيجري حملة دعائية لدعم شبكته، لكن التحدي الحقيقي هو التمكن من خطف اعجاب المتابعين المتشوقين وتلبية توقعاتهم. ومن الجدير بالذكر أن مسلسل Game of Thrones سيعرض في وقت ما من ابريل 2019، وحتى الآن لم يُكشف عن التاريخ المحدد.

اقرأ أيضاً: توقعات الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأشهر Game Of Thrones

0

شاركنا رأيك حول "آخر تحديثات الموسم الأخير من Game of Thrones وحلقات أشبه بالأفلام"