اللحظات الصادمة في الحلقة الختامية لمسلسل لعبة العروش!

صراع العروش
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

عرضت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل لعبة العروش، وكانت هذه الحلقة محط ترقب منقطع النظير لرغبة المشاهدين في معرفة مصير شخصياتهم المفضلة في المسلسل، وقد رأينا فيها مجموعة من اللحظات الصادمة والمثيرة التي نستعرضها في هذا المقال:
1- انتهت الحلقة السابقة بمشهد موت جيمي وسيرسي لانيتسر نتيجة انهيار جدران السراديب عليهما، واعتقد المشاهدون أنه المشهد الأخير لهما، ولكنهم مخطئون! فقد عثر تيريون على جثتي أخته وأخيه، وحاول انتشالهما من تحت الركام، بيد أنه فشل في ذلك.
2- لم تكتف دانيريس بتحرير الممالك السبعة، إذ أعلنت أمام جيشها أن الحرب لم تنته بعد! وقالت إنها عازمة على تحرير جميع المناطق، ومن ضمنها الشمال ووينترفل!

3- بعد انتهاء خطبة دانيريس في جيشها، اقترب منها تيريون ونزع شارة ساعد الملك عن ثوبه ورماها بعيدًا، وأعلن أمامها أنه ارتكب خيانة بتحرير أخيه من الأسر، وأخبرها أنها ارتكبت جريمة بحق شعب مدينة بأكلمها.
4- جون سنو غغرس سيفه في جسم دانيريس في لحظة مثيرة للجدل على غرار قتل آريا لملك الليل، وكان هذا القرار صعبًا للغاية، بيد أنه الخيار الأمثل عوضًا عن مقتله ومقتل سانسا ستارك وبران وآريا.

الحلقة الأخيرة صراع العروش
5- تساءل الجمهور طوال المواسم السابقة عن هوية الملك الذي سيجلس على العرش الحديدي، فأتاهم الجواب في هذا الحلقة؛ إذ لن يجلس عليه أحد لأن التنين دراغون أحرقه بعد مقتل والدته، دانيريس. وتبدو النهاية منطقية لهذا العرش الذي دفع كثيرين إلى ارتكاب فظائع طوال المواسم الماضية للجلوس عليه وتولي الحكم.
6- حاول سام تطبيق الديمقراطية في قارة ويتسروس عبر اقتراحه مشاركة العامة في انتخاب الحاكم التالي بعد مقتل دانيريس، ولكن يبدو أن الظروف ليست مواتية لهذا الأمر بعد.
7- عقد اجتماع بقيادة تيريون ودافوس وبعض الشخصيات الأخرى لاختيار حاكم مستقبلي لويستروس، وقرروا جميعًا منح المنصب إلى بران ستارك، ليصبح الملك الجديد على الممالك الستة، بعدما استقل الشمال بحكم منفرد تحت قيادة سانسا ستارك. وكان القرار الأول لبران هو تسمية تيريون ساعد الملك الجديد، أما القرار الثاني فكان نفي جون سنو لينضم مجددًا إلى حرس الجدار!
8- كانت أكثر اللحظات المؤثرة في المسلسل هي لقاء جون سنو مع ذئبه غوست وصديقه تورموند في الشمال، ومن ثم انطلقوا جميعًا إلى السهول المتجمدة شمال الجدار في مشهد يحاكي المشهد الأول من المسلسل.

 

0

شاركنا رأيك حول "اللحظات الصادمة في الحلقة الختامية لمسلسل لعبة العروش!"

أضف تعليقًا