“جون سنو… الله يحميك”: لافتات مؤيدة لبطل مسلسل Game of Thrones تنتشر في بيروت

صراع العروش، جون سنو، ملك الليل
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

منذ الإعلان عن عرض الحلقة الأولى من الموسم الأخير لمسلسل “صراع العروش/ Game of Thrones” في الرابع عشر من أبريل حتى تحولت الحماسة لنوعٍ من أنواع الحمى أصابت كل محبي السلسلة في كل مكان.

انبرى المتابعون يحللون الإعلان الدعائي، يشرّحُونه كادرًا كادرًا، للوصول إلى أي معلومة جديدة، أو لمحة من المعركة المنتظرة بين المحارب “جون سنو”  وملك الـ White Walkers.

منحنى الهوس بمسلسل “صراع العروش” أخذ اتجاهًا آخرًا عند البعض، فمع اقتراب عرض المسلسل، شُوهدت لافتات في العاصمة اللبنانية بيروت لدعم “جون سنو” في معركته الأخيرة، ومناشدة لـ “سيرسي” لتوحيد الصف، فما هي الحكاية؟!.

“أهالي بيروت يدعمون جون سنو في معركته ضد الوايت واكرز”

اللافتة الأولى التي ظهرت على طريق “سليم سلام” في العاصمة اللبنانية بيروت، وقد ذيلت بتوقيع “أصدقاء فيصل التمراوي”. ويبدو أن جماعة الأصدقاء أولئك يحملون هم المعركة الأخيرة، وينتظرون بفارغ الصبر تتويج “جون سنو” بطلًا على العرش الحديدي.

صراع العروش في بيروت

“جون سنو… الله يحميك”

اللافتة الثانية التي ظهرت أيضًا على طريق “سليم سلام”/ بيروت، مذيلة بنفس التوقيع، وتلهج بالدعاء للبطل “جون سنو”، ويبدو أن أصدقاء “فيصل التمراوي”، مع فكرة أن “جون سنو” هو الوريث الحقيقي لعرش الممالك السبع.

الله يحميك جون سنو، صراع العروش في بيروت

سيرسي لانستر… كبري عقلك… قوتنا بوحدتنا”

اللافتة الثالثة التي ظهرت في بيروت، ومذيلة بنفس التوقيع. وهذه المرة مناشدة إلى “سيرسي لانستر” التي ترفض مساعدة “جون سنو” في معركته المنتظرة ضد ملك الليل/ ملك الـ White Walkers، خوفًا من أن ينتزع العرش منها.

مع العلم أن هناك نظريات وضعها محبو المسلسل، تفيد بأن “سيرسي لانستر” قد تقبل بأن تكون ملكة الليل، وهي المعروفة بمكرها وميلها للعنف، وهي صفات يجب أن تتوافر في ملكة الـ White Walkers.

صراع العروش في بيروت، سيرسي لانستر

صراع العروش

مسلسل Game of Thrones هو مسلسل من إنتاج قناة HBO، ومن كتابة وتأليف “دافيد بينيوف” و “دي. بي. ويس”، ومقتبس عن سلسلة روايات للكاتب الأميركي “جورج آر. آر. مارتن” بعنوان “A Song of Ice and Fire”، وهي سلسلة مؤلفة من سبعة روايات.

تدور أحداث المسلسل حول قارتي “ويستروس” و”إيسوس” في نهاية صيف طويل جدًا، امتد لعقد من الزمن، انتهى في الموسم السابع بسيطرة فصل الشتاء، حيث تتصارع 7 عائلات في معركة ملحمية للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

0

شاركنا رأيك حول "“جون سنو… الله يحميك”: لافتات مؤيدة لبطل مسلسل Game of Thrones تنتشر في بيروت"

أضف تعليقًا