ما هي أحداث الحلقة الثانية من الموسم الثامن للعبة العروش؟

صراع العروش
0

نشرت شبكة HBO التلفزيونية بعض الصور الجديدة من الحلقة الثانية للموسم الثامن من مسلسل لعبة العروش، التي من المقرر أن تبث يوم الاثنين صباحًا بتوقيت الدول العربية. وتظهر في تلك الصور مجموعة من الشخصيات الرئيسة في المسلسل، مثل جيمي لانيستر وسانسا ستارك ودانيريس تارغرين وغيرهم. وقد أثارت هذه الصور حماس الجماهير بشأن الأحداث التي ستقدمها الحلقة الثانية، التي يتصدرها طبعًا مصير جيمي لانيستر، الذي سيخضع للمحاكمة بشأن قتله الملك المجنون.

صراع العروش

ومن المحاور الأخرى التي يتوقع التطرق إليها في هذه الحلقة هي نسب جون سنو، فقد رأينا في الحلقة الماضية أن سام أخبر جون بحقيقة نسبه وأصله، بيد أن جون سنو ظل وفيًا لمبادئه مؤثرًا مصلحة الجميع على مصلحته وحقه الشرعي في الجلوس ملكًا على العرش الحديدي. فهل يا ترى سيُكشف نسب جون سنو للجميع في وينترفل؟  أم أن جون سيبقي الأمر سرًا كي لا يزعزع التحالف مع دانيريس لمواجهة جيش السائرين البيض؟ وما تأثير هذه السر الكبير على علاقة الحب التي تجمعه بدانيريس؟

صراع العروش
ومن المتوقع كذلك أن تشهد الحلقة الثانية استمرارًا للصراع بين دانيريس وسانسا ستارك وأهل الشمال عامة، فهم ما يزالون ينظرون إليها بعين الريبة والحذر، ولا يرغبون بتاتًا بتوليها العرش الحديدي، ويعارضون جون سنو في تخليه عن لقب ملك الشمال لصالحها، لذلك، يبدو أن الأمور ستحتدم بينهم في الحلقة الثانية. ويضاف إلى ما سبق، وصول تورموند ورفاقه إلى وينترفل لإخبار الجميع بالمجزرة الرهيبة التي ارتكبها جيش الموتى في قلعة عائلة آمبر.

صراع العروش

ختامًا، ستعرض الحلقة الثانية يوم الاثنين صباحًا بتوقيت الدول العربية.

 

0

شاركنا رأيك حول "ما هي أحداث الحلقة الثانية من الموسم الثامن للعبة العروش؟"

أضف تعليقًا