علينا أن نقاتل معاً، أو نموت: آخر إعلانات مسلسل Game of Thrones

game of thrones jon snow
0

سيتم عرض فيلم Avengers: Endgame في 26 أبريل أي بعد بضعة أيام فقط من بدء الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones، وسيتزامن عرض الفيلم المنتظر مع الملحمة التي إما توحّد جميع الأحياء في ويستروس، أو تخطفها تماماً.

قبل البارحة تم إصدار ثلاثة مقاطع فيديو ترويجية جديدة لمسلسل Game of Thrones من قبل HBO، جميعها بدت ظلامية متلائمة مع حدث كهذا، حيث أصبح هذا المسلسل حدث عالمي!

أقرأ أيضًا: أهم أفلام الأكشن لعام 2019 حتى الآن

الفيديو الترويجي الأول يحمل عنوان “Together”، يبدأ مع جيش الجنود المطهّرين ويبدو أنهم يتجهون نحو الحرب بقيادة جون سنو ودنيرس تاريغاريان جنباً إلى جنب، العاشقان اللذان سيحاربان معاً، ولكن بعض النظريات تنص على أنهما سيتواجهان مرة ثانية مواجهة شخصية قليلاً، للتعامل مع حقيقة ماضي جون سنو وأصله، تلك الحقيقة التي قد تفرقهما.

يظهر في الفيديو بعدها شخصية تيريون لانستر وهو يلخص الحقيقة الوحيدة التي يعرفها الجميع ونعرفها نحن، “علينا أن تقاتل معاً، أو نموت”. إذا قارنت شخصية تيريون في هذا المشهد فقط مع شخصيته في الموسم الأول المنحلّة وغير المبالية ستجد فرقاً كبيراً، وهو تطوّر يُثنى عليه كلّ من صناع العمل والممثل بيتر دينكلادج على وجه الخصوص، لقدرته على التعامل مع تلك التطوّرات الكبيرة في شخصيته على مدار السبعة مواسم.

الفيديو الترويجي الثاني الصادر عن HBO كان بعنوان Survival، ويبدأ بصوت سنو: “فكر أين كنا حيث بدأنا… الآن لم يبق غيرنا”.

بتدرجات رمادية وجو كئيب من الرهبة الشتوية، يُظهر الفيديو الترويجي ذو الـ 40 ثانية أرواح الأحياء المحاصرة في الممالك السبعة وهم يستعدون لمواجهة الموت نفسه. على الجانب الحي نرى التنانين التي يصوّرها لنا التريلر وكأنه يركز على أنهم العنصر المميت في صف الأحياء والورقة الرابحة، مع انبهار أفراد عائلة الستارك وسكان ويستروس برؤيتهم لأول مرة، لينتهي الفيديو بجيمي لانستر، ذابح الملك، والذي يقدر يأس الوضع وصعوبته، ويترفّع عن نزاعات الحكم والسلطة التي حددت ملامح السلسلة منذ البداية. “هذا يتجاوز الولاء، هذا عن البقاء على قيد الحياة”.

أما بالنسبة للفيديو الثالث فقد كان خالياً من أي حوار أو شخصية، عدا صوت الغربان والذئاب في أراضي وينترفل المهجورة، موطن الستارك السابق. لا يزال علم العائلة الممزق في سماء المنطقة، ولكن مع حركة الكاميرا نلاحظ عدم وجود أي كائنات حية، والأسوار غير مأهولة، والممرات فارغة. إن هذا الفيديو الذي يحمل عنوان Aftermath، يوضح شيئاً واحداً فقط: لم يعد الشتاء قادماً، وإنما الشتاء قد مرّ من هنا، وأخذ معه كلّ شيء.

سيبدأ عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones في 14 أبريل القادم، وسيكون بث الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ET على قناة HBO، وهو ما يعادل الساعة الرابعة فجر 15 أبريل بتوقيت السعودية ودمشق، والثالثة بتوقيت مصر.

أقرأ أيضًا: لمحبي أفلام شارلوك هولمز أفلام ألغاز وجريمة مماثلة

0

شاركنا رأيك حول "علينا أن نقاتل معاً، أو نموت: آخر إعلانات مسلسل Game of Thrones"