تحليل مفصل للإعلان الدعائي الخاص بالموسم السابع من Game of Thrones

ترايلر الموسم السابع مسلسل game of thrones
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يبدوا وكأنّنا كنا ننتظر الموسم السابع أكثر مما انتظره شخصيات مسلسل”Game of Thrones” للشتاء. لكن، قبل أيام معجبي هذا العالم الفانتازي تنفسوا الصعداء مع صدور التريلر التشويقي الأول من الموسم السابع، ومع جملة ”The Great War is Here“ التي قالها جون سنو في نهاية الإعلان جعلتنا نصاب بالقشعريرة!!

الموسم السابع سيتكون من ثماني حلقات فقط، والموسم الثامن الأخير الذي على الأرجح سيتم عرضه في 2018 سيتكون من 6 حلقات فقط مع الأسف، وهذا يعني أنّنا وبعد سنتين سنشهد نهاية صراع العرش الحديدي ومن سيكون الملك أو الملكة على الممالك السبع والرجال الأوائل والأندالس والروينار.

هل أنت من عشاق مسلسل صراع العروش؟ إذًا لنختبر معلوماتك!

وتشير بعض اللقطات من خلال العرض الدعائي الذي شاهدناه إلى أنّ جيش سيرسي لانستر وجيش دينيرس تارغريان يصطدمان في معركة طاحنة، بينما يتصارع جون سنو في الشمال مع تهديد الوايت والكر. قمنا بتحليل التريلر ثانية بعد ثانية لنظهر لك أهم وأبرز اللقطات الخاطفة التي حصلت فيه.

0:05 سرسي تسير في مكان ما في كنغزلاندينغ، وتبحث عن خطة شريرة كما تفعل، وتلاحظ بأنّها محاطة بالأعداء من كل جانب. أتسأل عما يمكن أن تفعله في هذه الأوقات العصيبة وأعداؤها متزايدون أكثر من السابق؟

0:07 أعداءٌ في الشرق: تقصد جيش دينيرس تارغريان المخصيين والدوثراكي وبعض الحلفاء من ويستروس الذين انضموا إليها في نهاية الموسم السادس.

مسلسل Game of Thrones الموسم السابع

0:10 أعداءٌ في الغرب: ويظهر سفن الجريجوي، أي أنّها تقصد جيش الجريجوي، والسفينة التي ظهرت في هذه اللحظة كانت سفينة” الصمت“ التي تخص يورن جريجوي، والتي لم نشاهدها في المسلسل حتى هذه اللحظة.

0:15 أعداءٌ في الجنوب: ونلاحظ قيام أحد الأشخاص بشحذ سيفه، يفترض أن تكون في الدورن.

اريا ستارك الموسم السابع من Game of Thrones

0:18 أعداءٌ في الشِمال: وتظهر آريا ستارك وهي تركب الخيل في إحدى الغابات، وعلى الأرجح أن تكون في منطقة ما في الريفرون، لا ننس بأنّ سيرسي واحدة من الأسماء الموجودة في قائمة آريا التي تريد قتلهم جميعًا.

سيرسي وجيمي مسلسل Game of Thrones الموسم السابع

0:21 سيرسي وجيمي وهم يناقشون خطوتهم القادمة في خريطة كبيرة لويستروس تظهر لأول مرة في المسلسل.

0:25 جيمي يقف بجانب سيرسي في غرفة العرش الحديدي. الأمر الذي يثير الدهشة بعض الشيء هو هدوء جيمي وبقائهِ إلى جانب سيرسي بعد أن قامت بتدمير معبد بيلور وقتل العشرات من الأبرياء، ولا ننس أنّها كانت السبب في انتحار ولدهم الأخير تومن، ولكن القلب يريد ما يريد. وتقول سيرسي له ”نحن أخر من تبقى من اللانستر“.

0:29 يظهر تيريون لانستر وهو لا يزال يرتدي شارة يد الملكة، ويشاهد (من المفترض أن يكون في دراغنستون) تنانين دينيرس وهي تأخذ جولة في سماء ويستروس.

دينيريس اعلان Game of Thrones الموسم السابع

0:35 تصل دينيرس إلى ويستروس أخيرًا وعلى ما يبدوا أنّها تخطوا أولى خطوتها في دراغنستون، التي ربما نسيته الآن؛ لأنّها كانت رضيعة عندما غادرت ويستروس، ويتم فتح أبواب قلعة دراغنستون بمِصرَاعيهِ أمامها، وهي عبارة عن قلعة في خليج بلاك ووتر، المقعد الأصلي لعائلة التارغريان ودار أسلاف دينيرس، ولكن عشيرة التارغريان لم تزر تلك القلعة أبدًا منذ قيام روبرت بارثيون بإطاحة الملك المجنون، وأعطى دراغنستون لشقيقه ستانيس براثيون، وتعلن دينيرس في هذه اللحظة بقولها: ”ولدت لأحكُم الممالك السبعة، وسأفعل ذلك“.

0:47 دينيريس تجلس على عرشها في دراغنستون، وربما تستقبل وافدين من الممالك الأخرى، الكل يقول أنّها تستقبل جون سنو في هذه اللحظة!

0:48 أستطيع القول من خلال مشاهدتي تِلك اللقطة القصيرة، بأنّ جيش الأطهار ”The Unsullied“ التابع لجيش دينيريس، يقومون باقتحام قلعة كاستيرلي روك معقل اللانستر؛ بسبب ظهور شعار اللانستر في الحائط، أو ربما يكون اقتحام لكينغزلانديغ وقلعة الريد كيب.

جيش الأطهار ترايلر Game of Thrones الموسم السابع

0:51 حفنة من الناس حول جون سنو يصيحون: ”الملك في الشِمال!“، ونشاهد وجود سانسا وبريان معه هناك أيضًا.

سانسا ترايلر Game of Thrones الموسم السابع

0:53 ماذا يحدث مع سانسا؟ هل بإمكان ليتلفينجر التلاعب معها بهذه السهولة؟ ويهمس لها: ”والدك وأخاك قد ذهبوا، ولكن ها أنتِ تقفين هنا، أفضل وأخر أمل ضد العاصفة القادمة“، ويزرع في عقلها بذور مشاكل الأخوة الشرعية والغير الشرعية وما إلى ذلك. سانسا قد تعتقد أنّ وضع جون سنو كابن غير شرعي لا يجعله مُناسِبًا بحكم وينترفيل، ومن جهة أخرى ليتلفينجر يريد أن يتزوج من سانسا ويحكم سيطرته على الشِمال ويصبح ملك وينترفيل، أو أنّه لا يزال مُخلِصًا لسيرسي ومحاولته لتقويض الستارك. نعتقد أنّه حان الوقت لسانسا بعمل شيءٍ حيال ليتلفينجر.

0:55 عند هذه النقطة، يبدأ كل شيء في البحث أكثر قليلًا عن بعض الغموض الذي يصعب تحليله، إذ يتم فتح البوابة الثلجية في الجِدار إمّا للذهاب وراء الجِدار أو الهروب منه!

ثيون الترايلر الموسم Game of Thrones

0:57 ثيون يبدو خائفًا ومُتفاجئًا، ربما هو داخل في معركة ما بينه وبين عمه يورن جريجوي.

الراهبة الحمراء ترايلر سيزون 7 مسلسل Game of Thrones

0:58 الراهبة الحمراء ميليساندرا وهي تنظر من أعلى جِدار ما في دراغنستون، وعلى الأرجح تنظر إلى دينيرس ورِفقاها. عندما رأينا ميليساندرا أخر مرة كانت قد نُفيت من الشمال من قبل جون سنو؛ بسبب ما فعلته للأميرة شيرين باراثيون، وكانت تعتقد أنّ جون هو ”المُختار“، والآن يبدو أنّها ستختار دينيرس حليفةً لها وتعمل تحت خدمتها. تذكروا، عندما طلبت دينيرس من معبد ”إله النور“ كاهنة حمراء أخرى لبناء الدعم بين بعضهم.

جون سنو يهرب ترايلر الموسم السابع Game of Thrones

1:01 مجموعة من الأشخاص يهربون من شيءٍ ما وهم في الشمال وحولهم الثلج. الغريب في هذا التريلر أنّه يحتوي على بعض المشاهد الخاطفة لجون سنو وتورموند وبعض حراس الليل يركضون هنا وهناك حول الثلج أو بالأحرى وراء الجِدار إمّا لمهمة ما قد تكون إنقاذ بران، أو استكشاف جيش الأموات، وعلى ما يبدو فإنّهم ملاحقون.

1:03 آريا ستارك وهي تخييم في مكان ما في الشمال أو حول الريفرلاند. هل هي عائدة لوينترفيل؟

دائرة في الثلج الموسم السابع مسلسل Game of Thrones

1:05 مجموعة أخرى من الأشخاص بزي الشمال يشكلون دائرة ومن حولهم الثلج وعلى وشك أن يتعرضوا للهجوم، وعلى الأكثر من قبل الوايت ولكرز، وهناك نظرية حول هذه اللقطة التي لم تتعدَ ثانية واحدة فقط، حيث يشاع بين معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الأشخاص هم أصدقاء جون سنو المكونين من جيندري، سير دافوس، ثوروس، تورموند وبيريك. في النهاية هي مجرد إشاعة.

1:07 ليتلفينجر يظهر في الظلام بشكل مخيف شيئًا ما.

جيش الدوثراكي مسلسل Game of Thrones الموسم السابع

1:08 جيش الدوثراكي وهم يُظهِرون مواهبهم القتالية في معركة ما ولأول مرة في ويستروس.

معركة السفنية ترايلر الموسم السابع Game of Thrones

1:11 مجموعة من الأشخاص بعضهم يقاتلون وبعض الآخر يحترقون فوق سفينة ما. ربما يكون معركة بين يورن جريجوي ويارا وثيون جريجوي من أجل استعادة البايك معقل عائلة جريجوي.

السير دافوس الموسم السابع Game of Thrones

1:12 يظهر السير دافوس. أعتقد أنّ أعقل شخصية في المسلسل هو السير دافوس حيث يقول: ”إن لم نضع خلافتنا وعداوتنا جانبًا فكلنا سنموت“، ولا يهمه من يجلس في العرش الحديدي. شخصية رائعة بالفعل.

الماونتن ترايلر الموسم السابع من Game of Thrones

1:14 يظهر الجبل أو الماونتن مخيفًا بدرعه الحرس الملكي الجديد.

1:15 مجموعة من الأشخاص حاملين شُعلات ويركضون في كهف ما. ربما هو المكان الذي زارته آريا ستارك تحت أنفاق الريد كيب بالموسم الأول. هل من الممكن أن يكون اقتحام سري للريد كيب بواسطة غري وورم وجيش المخصيين كما فعلوا في الموسم الثالث عندما اقتحموا مدين يونكاي لتحرير العبيد.

جون سنو غاضب مسلسل Game of Thrones الجزء السابع

1:17 جون سنو غاضبٌ من ليتلفينجر؛ بسبب استفزاز الأخير ربما بأمر متعلق بينه وبين سانسا، ويظهران في السِرداب الموجود في وينترفيل الذي يحوي قبور أفراد عائلة الستارك، ونشاهد لمحة قصيرة لتمثال ليانا ستارك والدة جون سنو الحقيقية.

:18 مرة أخرى نشاهد جنود المخصيين (The Unsullied) وهم يقتحمون قلعة ما، ويبدو أنّها قلعة كاستريلي روك. نستطيع القول أنّ سيرسي خسرت معقل أسلافها لصالح دينيرس.

اريا ستارك ترايلر الموسم السابع من Game of Thrones

1:20 آريا ستارك تظهر وهي تبحث عن شيء ما تحت سرير ما. وعلى الأكثر هي الآن في غرفتها في وينترفيل وتبحث عن شيء ربما تركته قبل أن تغادر وينترفيل وهي صغيرة.

يد جورا مورمنت ترايلر الموسم السابع مسلسل Game of Thrones

1:20 تظهر يد مخيفة، وهي بالتأكيد يد جورا مورمونت مغطى بمرض Greyscale، ويُخرِجُ يدهُ من غرفة منعزلة من أجل عدم نقل العدوى وما إلى ذلك.

1:21 الدوثراكي يدخلون في معركة ما مرة أخرى، وربما في منطقة الريتش؛ لأنّهم يفضلون القتال في الأراضي المفتوحة.

جون سنو يهرب من الوايت والكر ترايلر الموسم السابع من Game of Thrones

1:21 جون سنو وتورموند يهربون من الوايت ولكر!!!!

1:22 ظهور ميساندي وغري وورم.

1:22 تظهر إلاريا ساند ويار جريجوي. ربما قد التقوا عندما قرروا الانضمام كحلفاء لجيش دينيرس.

1:22 أحدهم يقوم بإيقاع رمز الأسد الذي يعتبر رمز عائلة اللانستر من طاولة الحرب. نستنتج من هذا أنّ سيرسي قد خسرت واحدة من المعارك، أو ربما خسرت الحرب كلها والعرش الحديدي.

1:24 شخصان يسقطان في الماء لتجنب النار ربما. الجميع يقول أنّ أحدهم تبدو وكأنّها طويلة وشقراء الشعر (هل تفكر فيما أفكر فيه). أو ربما يكونون أحد الجنود من المعركة التي ظهرت في الدقيقة 1:11.

تنانين دينريس الموسم السابع Game of Thrones

1:27 واحدة من تنانين دينيرس تحلق فوق جيش الدوثراكي ذاهبين لمعركة مع جيوش اللانستر.

1:32 وفي النهاية صوت جون سنو وهو يقول: ”الحرب الكُبرى هنا“،  ”The Great War is Here“.

بعض الشخصيات لم تظهر في العرض الدعائي. جيندري، حيثُ لم نشاهده منذ أن أبحر بعيدًا في قارب ما في خليج البلاك ووتر القريبة من قلعة الدراغنستون بمساعدة السير دافوس من أجل الهرب من يد الراهبة الحمراء ميليساندرا، ولم نشاهد أي لمحة عن سام تارلي أيضًا الذي ذهب في نهاية الموسم السابق إلى ”المدينة القديمة“، وتحديدًا إلى السيدتال من أجل أن يصبح مايتسر، والأهم من ذلك لم نشاهد الوايت ولكر في التريلر!!

ما رأيك بتحليل العرض الدعائي التشويقي للموسم السابع؟ وهل شاهدت شيئًا غريبًا في التريلر التشويقي غفلنا عن ذكره؟ شاركنا برأيك. 

0

شاركنا رأيك حول "تحليل مفصل للإعلان الدعائي الخاص بالموسم السابع من Game of Thrones"

أضف تعليقًا