لعبة العروش يسجل رقمًا قياسيًا على موقع تويتر!

0

ما يزال مسلسل لعبة العروش يحطم الأرقام القياسية الواحد تلو الآخر، فقد أصبحت الحلقة الثالثة من الموسم الثامن للمسلسل أكثر حلقة تلفزيونية تداولًا في تغريدات موقع تويتر منذ إطلاقه، فقد تداول المغردون حلقة البارحة تداولًا يفوق أي برنامج أو مسلسل تلفزيوني آخر. وقد بلغ عدد التغريدات الخاصة بالحلقة قرابة 7،8 مليون تغريدة، وهو رقم قياسي جديد فيما يتعلق بحلقات المسلسلات التفزيونية.
وكان عنوان الحلقة هو الليلة الطويلة The Long Night، وجرى تداوله بكثرة نظرًا لوجود معركة ملحمية طويلة دامت قرابة 67 دقيقة، وكانت مليئة بالأحداث والصدامات بين جيش وينترفل وجيوش الموتى بقيادة السائرين البيض. وحازت الحلقة إعجاب معظم المشاهدين، ووصفوها بأنه الحلقة الأضخم ضمن المسلسل حتى الآن.

صراع العروش الموسم الأخير
ويأتي في المرتبة الثانية حسب عدد التغريدات الحلقة الأولى من الموسم الثامن، التي بثت بتاريخ 14 نيسان الماضي، إذ بلغ عدد التغريدات حولها قرابة 5 مليون تغريدة. وفي عام 2019، تداول المغردون على موقع تويتر أكثر من 52 مليون تغريدة حول مسلسل لعبة العروش، مما يشير إلى مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به المسلسل في موسمه الأخير الذي يبث على قناة HBO.
ولم يقتصر الأمر على ما سبق، فقد شهد التغريدات حول الحلقة الثالثة استخدام رمزًا تعبيريًا جديدًا حول سلاح آريا الجديد. وكانت أكثر الشخصيات تداولًا في تويتر البارحة آريا وملك الليل وبران وجون سنو وسيرسي. وستبث الحلقة الرابعة بتاريخ الثاني من شهر أيار القادم.

0

شاركنا رأيك حول "لعبة العروش يسجل رقمًا قياسيًا على موقع تويتر!"

أضف تعليقًا