الكشف عن مدة حلقات الموسم الأخير من مسلسل لعبة العروش Game of Thrones

Game of Thrones 8
0

أثارت شبكة HBO مؤخرًا مشاعر الإحباط والخيبة لدى جمهورها حين أعلنت أن مدة الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل لعبة العروش لن تتجاوز الساعتين، فالحلقة الأولى من الموسم الثامن، الذي سيخرجها ديفيد نوتر مخرج حلقة أمطار كاستمير الشهيرة، ستكون مدتها 54 دقيقة، أما الحلقة الثانية، التي سيخرجها نوتر أيضًا، فستكون مدتها 58 دقيقة. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب التكهنات التي أشارت إلى أن مدة حلقات الموسم الثامن ستكون أشبه بمدة الأفلام.
وقدمت شبكة HBO بيانًا صحفيًا أعلنت فيها المدة التقديرية للحلقات الستة من الموسم الثامن لمسلسل لعبة العروش، وستكون أطول حلقات المسلسل هي الحلقة الثالثة، التي سيخرجها ميغيل سابوتشنيك مخرج الحلقتين الأخيرتين من الموسم السادس، وستكون مدة هذه الحلقة ساعة و22 دقيقة. وسيتولى سابوتشنيك أيضًا مسؤولية إخراج الحلقة الخامسة (ما قبل الأخيرة) من الموسم الثامن، وستكون مدتها ساعة و20 دقيقة، وهي المدة ذاتها للحلقة الأخيرة من المسلسل الذي سيخرجها صناع العمل، ديفيد بينوف ود.ب. فايس.

اقرأ أيضاً: تريلر الموسم الثامن لمسلسل Game of Thrones: الجليد ضد النار أخيراًGame of Thrones
وكان إدارة جوائز الإيمي قد أعلنت هذا العام أن الأعمال الفنية التي تزيد مدتها عن 75 دقيقة ستعد بمثابة فيلم روائي، مما يؤهلها لنيل جائزة أفضل فيلم تلفزيوني. وترى دور السينما أن معيار عرض الفيلم في مسارحها يشترط أن تكون مدته 80 دقيقة بالحد الأدنى، في حين ترى أكاديمية الأوسكار أن الأفلام يجب أن تزيد مدتها عن 40 دقيقة كي تكون مؤهلة للانضمام إلى قائمة الأفلام الروائية.
ونقدم إليكم فيما يلي الأوقات التقديرية لحلقات الموسم الأخير من لعبة العروش- التي ما تزال غير معنونة حتى الساعة- مع التأكيد على أنه الأرقام ما تزال تقديرية، فمن الممكن أن تزيد مدة الحلقة أو تنقص حين عرضها على الشاشة.

الحلقة الأولى: 54 دقيقة.

الحلقة الثانية: 58 دقيقة.

الحلقة الثالثة: 82 دقيقة.

الحلقة الرابعة: 78 دقيقة.

الحلقة الخامسة: 80 دقيقة.

الحلقة السادسة: 80 دقيقة.

اقرأ أيضاً: مدة بعض حلقات مسلسل Game of Thrones الموسم الأخير لن تتجاوز الساعة!

 

0

شاركنا رأيك حول "الكشف عن مدة حلقات الموسم الأخير من مسلسل لعبة العروش Game of Thrones"