هل تستجيب شبكة “HBO” لمطالبات إعادة إنتاج الجزء الثامن من “Game Of Thrones”؟

game of thrones/ got/ صراع العروش
0

بعد النهاية المحبطة للموسم الثامن والأخير لمسلسل “صراع العروش/ Game Of Thrones”، ظهرت عدة مطالبات جماهيرية بإعادة إنتاج الجزء الثامن والاستعانة بكاتبين أكثر كفاءة من “ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس”.

من بين هذه المطالبات عريضة إلكترونية مقدمة لشبكة “HBO” تجمع تواقيع أكثر من مليون ونصف مشاهد، تطالبهم بإعادة إنتاج الجزء الثامن من “صراع العروش”.

هذه المطالبات قوبلت بتجاهلٍ تام من شبكة “HBO” حتى انطلاق المؤتمر الصحفي السنوي للشبكة الخاص بإعلان خطة الشبكة لموسم الصيف.

خلال المؤتمر، صرح “كيسي بلويس” مدير البرامج في شبكة “HBO”، أن هذه المطالب لا يُمكن أن تؤخذ على محمل الجد، وأضاف أن الجدل المثار حول الموسم الأخير من “صراع العروش” أمر معتاد مع الأعمال الجماهيرية، وأن الانقسام الحادث ما بين الجمهور هو من قبيل اختلاف وتنوع الأذواق.

التماس لإعادة إنتاج الموسم الثامن من “Game of Thrones”!

كان جمهور “Game of Thrones” قد قدم التماسًا لشبكة HBO، لإعادة إنتاج الموسم الأخير من المسلسل، يحمل توقيع أكثر من مليون ونصف شخصٍ، يطالبون صناع المسلسل “ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس” بكتابة سيناريو جديد للحلقات الستة الأخيرة.

وجاء في الالتماس ما يلي: “لقد أثبت صناع المسلسل أنهم كتّاب غير مؤهلين لتكملة الأحداث وحدهم، دون الاعتماد على سلسلة الروايات، وطبعًا يستحق هذا المسلسل موسمًا أخيرًا أكثر منطقية وإقناعًا من الحالي، فلتقدموا على إعادة إنتاجه أيها القائمون على شبكة HBO”.

إعادة إنتاج الجزء الثامن من “Game of Thrones” مستحيل!

من بين تصريحات “كيسي بلويس” مدير البرامج في شبكة “HBO”، خلال مؤتمر الإعلان عن خطة الصيف، أنه سعيد بما قدمه الكاتبان “ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس” خلال الست حلقاتٍ المكونة للجزء الأخير من “صراع العروش”، مشيرًا إلى أن الحصول على 32 ترشيحًا لجوائز الإيمي دليل على نجاح الموسم.

وأضاف “بلويس” أن إعادة إنتاج الموسم الثامن من المسلسل، أمر غير منطقي، ليغلق بذلك أي حديث بشأن الاستجابة لمطالبات الجماهير، خاصةً بعد أن صرح أن الشبكة لم تأخذ تلك المطالبات على محمل الجد.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "هل تستجيب شبكة “HBO” لمطالبات إعادة إنتاج الجزء الثامن من “Game Of Thrones”؟"