توقعات الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأشهر Game Of Thrones

صراع العروش 8
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

 

ما يزال الترقب سيد الموقف عند أغلب متابعي مسلسل لعبة العروش، فلا زالت أمامنا بضعة أشهر تفصلنا عن موعد عرض موسمه الثامن والأخير، ولما كانت شخصيات المسلسل قد استوطنت مخيلتنا وأذهاننا طوال السنوات السابقة، كان من الطبيعي أن نشعر بالفضول الشديد إزاء مصيرها في الموسم القادم، ونسعى جاهدين لاكتشاف أيّ معلومة – مهما كانت بسيطةً – تسلط الضوء على ذلك، ومن هنا قررنا أن نقدّم في هذا المقال بعض الأخبار الواردة عن بعض التوقعات شبه الموثوقة.
*مع التأكيد على أنَّ هذا المقال قد يتضمن بعض التفاصيل التي يمكن أن تحرق الأحداث القادمة. لذا، اقتضى التنويه مسبقًا!*

اقرأ أيضًا: معلومات مهمة قبل عرض الموسم الثامن والأخير من صراع العروش!

كما يعرف معظمنا ذكر المؤلف “جورج.ر.ر مارتن” أنَّ نهاية سلسلة لعبة العروش ستكون جميلةً ومؤلمةً في آنٍ معًا. لذا، كثرت التخمينات حول كيفية حصول ذلك، وفي أحد التوقعات التي انتشرت قبل أسبوعين، ذكر صاحب التوقع أنَّ نهاية الموسم الثامن من المسلسل ستشهد صدمةً مفاجئةً باقتراف إحدى الشخصيات المحبوبة خيانةً لا تغتفر! والمقصود هنا هو تايرون لانيستر، الذي يؤدي دوره بيتر ديكلينج.

صراع العروش 8

وتابع المصدر قائلًا: إنَّ الخيانة سيكشف عنها في الحلقة الخامسة وقبل الأخيرة من الموسم، حيثُ سيعرض تايرون للمحاكمة في Dragon Pit بوجود عدد من الشخصيات الرئيسة، وخصوصًا أفراد عائلة ستارك، وسيتقرر خلال المحاكمة إنزال عقوبة الإعدام بحق تايرون!

لتقرأ أيضًا: بعد انتهاء الموسم السابع تساؤلات هامة حول الموسم الثامن من Game of Thrones

وأكّد المصدر كذلك أنَّ الدمار سيلحق بقلعة وينترفل، معقل آل ستارك، دون أن يبين سبب حصوله، بيد أنَّه ذكر لاحقًا أنَّ القلعة سيعاد بناؤها مرةً أُخرى خلال الحلقة الأخيرة من المسلسل، وطبعًا ما أن انتشر هذا التوقع بين الناس، حتى انهالت مئات الأسئلة حول دوافع خيانة تايرون، ومدى ارتباطها بعلاقة الحب التي نشأت بين دانيرس وجون سنو.

وعلى العموم يبدو توقع خيانة تايرون منطقيًا بعض الشيء، خصوصًا بعد التصريحات التي أطلقها أبطال المسلسل حول كون النهاية صادمة وجدلية بحيث ستؤدي إلى انقسام الناس حولها! ويبدو أنّنا لن نتأكد من صحة هذا الأمر حتى نهاية الموسم الأخير!

*لم يتحدد تاريخ عرض الموسم الثامن والأخير بعد، لكن مُتوقع له أن يكون في أوائل العام القادم (المُرجّح أبريل 2019 )

اقرأ أيضًا: كيف تمرّد مسلسل Game of thrones على الأعمال الأُسطورية الأُخرى؟

 

 

0

شاركنا رأيك حول "توقعات الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأشهر Game Of Thrones"

أضف تعليقًا