معلومات مهمة قبل عرض الموسم الثامن والأخير من صراع العروش!

2

منذ انتهاء الموسم السابع من مسلسل صراع لعروش، والتكهنات لا تتوقف عن الموسم الأخير وأسراره. لذا، إليكم كل ما استطعنا معرفته عن الموسم الأخير.

مع أنَّ عام 2019 سيشهدُ عرض الموسم الأخير من هذا المسلسل، لكن حتى الآن لم يعلن عن موعد محدد، وبحسب كيسي بلويز فإنّ الانتظار سيكونُ طويلًا؛ وذلك بسبب عمليات التصوير والإنتاج التي يبدو أنَّها تستغرقُ وقتًا طويلًا.-game-of-thrones-season-8

 

اقرأ أيضًا: ثماني قصص من عالم Game of Thrones يجب على شبكة HBO إنتاجها

أمَّا بالنسبة للتساؤل الملح عن عدد حلقات هذا الموسم، فقد أُعلن عن أنَّه سيكونُ ست حلقات فقط مما يجعله الأقل عددًا بين جميع المواسم، إذ كان كلُّ موسم عبارةً عن عشر حلقات باستثناء السابع فقد كان سبع حلقات فقط، والأكيد أنَّ الأبطالَ الأساسيين سوف يتواجدون في الموسم الأخير، لكن من سيستمرُّ إلى نهاية الموسم هو أمرٌ لم يُكشف عنه حتى الآن، ويُقال إنّ أجور الممثلين المرتفعة سيكونُ لها الدور الأساسي في تحديد هذا الأمر، أمَّا عن فريق الكتابة فقد أُعلن عن بقاء المؤلفين الأربعة براين كوغمان وديف هيل ودافيد بينهوف ودي بي وايز، على أن يكتب هيل الحلقة الأولى وكوغمان الثانية، في حين يتولى بينهوف ووايز كتابة الحلقات الأربعة.-game-of-thrones-season-8

أمَّا فيما يخصُّ مسار الأحداث وتطوّراتها فهناك تكتمٌ شديدٌ من قبل شبكة HBO، على الرغم من أنَّ مراحل التصوير قد انتهت تقريبًا، وقد شهدت الأيام الأخيرة تناقل أخبار عديدة عن تسريب أحداث الحلقة الأولى من الموسم الأخير، ولكن مصادر قريبة من المسلسل نفت هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: 30 معلومة ربما لم تعلمها من قبل عن طاقم مسلسل Game of Thrones

وتتراوحُ توقعات الجمهور بين ما يمكن أن يكون منطقيًا وما يمكن أن نستبعد حدوثه ببساطة، وأحد أكثر التوقعات إثارةً للاهتمام هو تحديد أصل تيريون لانستير باعتباره أحد أفراد عائلة تارغيريان. كذلك، هناك توقعات كثيرة حول مصير شخصية دانيرس، ولاسيما بعدما أَعْلَنَتْ مؤخرًا عن انتهاء تصوير مشاهدها في الموسم، مما يثير التكهنات حول إمكانية وفاتها في الحلقات الأولى، وينتظر المشاهدون بفارغ الصبر مشهد التقاء جون سنو مع أريا ستارك، فهما لم يلتقيا بعد الحلقة الثانية من الموسم الأول، وبالتالي يتوقع الكثيرون أن يكونَ هذا المشهد عاطفيًا للغاية، وبطبيعة الحال يبقى مصير المعركة النهائية بين البشر والسائرين البيض الشغل الشاغل لمحبي هذا المسلسل، فهل سيحقّق البشر النصر؟ أم أنَّ فناءَهم أضحى قريبًا؟

اقرأ أيضًا: صراع العـروش Game of Thrones… حقائق واقتبـاسات مُلهمـة

ومع تأجيل الموسم حتى العام 2019، فمن المحتمل أن تُنشر رواية “رياح الشتاء” قبل عرض المسلسل، إذ نشر المؤلف جورج ر مارتن مقتطفات من الرواية على موقعه الرسمي، وكان مارتن قد أَعْلَنَ سابقًا عن احتمال نشر الكتاب قبل نهاية عام 2017، الشيء الذي لم يحدث طبعًا حتى الآن!

اقرأ أيضًا: أبطال مسلسل Game of Thrones قبل وبعد المسلسل

2

شاركنا رأيك حول "معلومات مهمة قبل عرض الموسم الثامن والأخير من صراع العروش!"