نجم لعبة العروش كريستوفر هيفجو يصاب بالكورونا
0

نجم مسلسل لعبة العروش كريستوفر هيفجو أعلن مؤخرًا عن إصابته بفيروس الكورونا كوفيد – 19، الممثل المعروف بلعبه شخصية ترموند في مسلسل HBO  الشهير، قام بنشر الخبر بالأمس على حسابه الشخصي بالأنستجرام ليخبر متابعيه بكل تفاصيل تشخيصه، وأنه في عزل صحي الآن في النرويج مع عائلته.

“أنا آسف لقول هذا، اليوم  علمت بأني مصاب بفيروس الكورونا كوفيد – 19″ كتب الممثل ” عائلتي وأنا منعزلين الآن في المنزل للفترة التي يحتاجها الأمر للتأكد من أننا بصحة جيدة وغير معديين، أنا بصحة جيدة، لا أعاني سوى من أعراض برد خفيف، هناك أشخاص يعانون من أعراض أكثر خطورة بالتأكيد، وعلى ذلك أطلب منكم الحرص الشديد، أغسلوا أيديكم، ابتعدوا عن بعضكم البعض بمسافة 1.5 متر، اعزلوا أنفسكم في منازلكم، فقط قوموا بأي شيء يمنع انتشار الفيروس، معًا نستطيع أن نحاربه، ونمنع الأزمات في المشافي، أرجوكم اعتنوا ببعضكم البعض، وابتعدوا عن بعضكم البعض، وكونوا بصحة جيدة”.

أتى هذا التشخيص مباشرة بعدما تم اختيار الممثل ليكون في طاقم الموسم الثاني من مسلسل The Witcher. على نتفليكس، وهكذا انضحم هيفجو إلى إدريس ألبا، وتوم هانكس وزوجته ريتا ويلسون الذين أعلنوا إصابتهم بكوفيد – 19.

وقد أعلن كل من هانكس وويلسون خروجهم من المشفى بالأمس، وأنهما في عزل صحي الآن في منزلهما المستأجر في أستراليا، بعدما قضيا وقتًا في حجر صحي تابع لوزارة الصحة الأسترالية بعد تشخيصهما، خاصة وأن الزوجان في الثالثة والستين من العمر ما يمثل خطرًا إضافيًا.

0

شاركنا رأيك حول "نجم مسلسل صراع العروش كريستوفر هيفجو يصاب بالكورونا ويطلب من محبيه أن يعزلوا أنفسهم"