استعد لـ Games Con الشرق الأوسط.. ملحمة تكنولوجية تقدمها لنا أبو ظبي!

استعد لـ Games Con الشرق الأوسط .. ملحمة تكنولوجية على أرضٍ عربية!
0

إذا كنت مهووسًا بالألعاب، فحدث Games Con الشرق الأوسط هو الأنسب لك. توجد العديد من المعارض التكنولوجية للألعاب في العديد من البلدان العربية بالفعل، لكن عندما يأتي ذكر اسم (أبو ظبي) على المسامع، تقشعر الأبدان ويتدفق الأدرنالين في العروق، أبو ظبي بلد لا يمزح!

هذا ليس العام الأول لحدث الألعاب الأشهر Games Con على الأراضي العربية؛ لذلك لا تتوقع أن يكون الأمر عشوائيًّا أو غير مُنظم. التحضيرات للحدث جبّارة بكل ما تحمل الكلمة من معنى. الحدث سيُقام في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، ومستمر من 24 أكتوبر وحتى 26 أكتوبر، على مدار اليوم.

في الحدث يمكنك تجريب منتجات تكنولوجية حصرية تصدر لأول مرة فيه، لعب ألعاب لن تلعبها على إعدادات كاملة بسهولة دون دفع مبالغ طائلة جدًا، وأيضًا الاشتراك مسابقات حماسية ستجعلك تتدرب لساعات وساعات قبلها. والآن كفانا حديثًا لا طائل منه، ولندخل مباشرة في صلب الموضوع!

أقرأ أيضًا: استوديوهات مارفل تصرح أن فيلم ديدبول القادم قد يكون رقابيًا مصنف R مثل سابقيه 

سترى حصريّات الحصريّات هناك

Games Con الشرق الأوسط - ألعاب

في Games Con الشرق الأوسط، ستجد عروضًا لحصريات الحصريات بشكلٍ لم تره من قبل.

هناك ألعاب عليها زخم  كبير جدًا بالآونة الأخيرة. ومنها ألعاب حصرية لمنصة PS4 فقط، وأخرى حصرية للـ PC فقط حتى تصدر للـ PS4 أيضًا. وألعاب تم الإعلان عن صدورها، ولم يصدر لها عرض تشويقي رسمي حتى الآن. أغلب تلك الألعاب سوف تشارك بعروض حصرية في هذا الحدث الضخم.

أبرز الألعاب التي بالفعل تم التأكيد على بث عرضها التشويقي لأول مرة بترجمة عربية رسمية، هي لعبة Cyberpunk 2077. بجانب العديد من الألعاب الحديثة التي سوف تجربها بنفسك مثل Call of Duty: Modern Warfare (والتي سُمح يوم 22 أكتوبر ببدء التحميل المسبق لها –كنت أحد سعداء الحظ بشراء اللعبة منذ شهر-)، وأيضًا Doom Eternal، Transformers VR، وألعاب أخرى كثيرة. سواء كانت تُلعب بالفأرة ولوحة المفاتيح، أو بذراع التحكم الفراغي لأجهزة الواقع الافتراضي.

ستقابل المشاهير في Games Con الشرق الأوسط

Games Con الشرق الأوسط - مشاهير

هذا أفضل شيء في الأمر من وجهة نظري. لا يوجد أفضل من أن تقابل الأشخاص المحبوبين إليك وجهًا لوجه أخيرًا، بعد مرور سنين وسنين من متابعتهم من خلف شاشات الحواسيب والهواتف. أجل يا رفاق، في حدث Games Con الشرق الأوسط سوف تقابلون العديد من مشاهير اليوتيوب وعالم الألعاب وجهًا لوجه.

لدينا في قائمة أبرز الحضور: السيد MatPat و السيدة Stephanie من منصة The Game Theorist (وهي منصة عبقرية تختص بالألعاب بالمُجمل، وخصوصًا ألعاب القصص)، والفلوجر Kwebblekop، ويوتيوبر ردود الفعل Azzyland، وأخيرًا بطل العالم في لعبة DOTA 2، البارع Ceb!

مسابقات الألعاب دون شك

Games Con الشرق الأوسط - مسابقات ألعاب

في حدث Games Con الشرق الأوسط يمكنك المشاركة في العديد من المسابقات الآنية، لتتنافس مع عشرات، بل مئات المشتركين الآخرين في نفس السيرفر المُصغر على نفس الشبكة الصغيرة. أبرز تلك الألعاب بالطبع هي لعبة FIFA 20 الأشهر من نار على علم في عالم ألعاب كرة القدم، وكذلك لعبة Rainbow Six Siege التي تحتاج لتكون مستعدًا للموت آلاف المرات حتى تتمكن من التجول في خرائطها فقط. بجانب ألعاب أخرى كثيرة مثل Street Fighter V ،Brawlhala، و Super Smash Bros.

وإذا أردت تسجيل نفسك في المسابقات الآن، ادخل على هذا الرابط مباشرة!

أقرأ أيضًا: ماثيو ماكونهي أستاذًا جامعيًا بدوام كامل في جامعة تكساس

العروض الترفيهية والكوسبلاي جزء أساسي من Games Con الشرق الأوسط

Games Con الشرق الأوسط - كوسبلاي

بالطبع لا يخلو أي حدث عن الألعاب من العروض الترفيهية والكوسبلاي. ويبدو أن Games Con الشرق الأوسط هذا العام سوف يكسر حدود توقعاتنا فعلًا.

مسابقة الكوسبلاي هذه المرة ستكون حامية جدًا عن أي وقتٍ مضى. ليس لدينا مسابقة واحدة، بل اثنتان. الأولى هي مسابقة كوسبلاي الألعاب، والثاني هي مسابقة كوسبلاي الأنمي. كل مسابقة منفصلة تمامًا عن الأخرى، وجائزتها هي 3000 دولار أمريكي تُدفع للفائز نقدًا. وستكون الكوسبلاير العبقرية Azzyland هي أحد الحكام بالحدث. من المُخطط أن تكون مسابقة العرض على المسرح يوم 26 أكتوبر، حيث سيُتحدد الفائز بنفس اليوم.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات بخصوص مسابقة الكوسبلاي من هنا. ويمكنك معرفة المزيد عن جدول عروض اليوم من هنا.

احجز تذكرتك لـ Games Con الشرق الأوسط الآن!

يمكنك حجز التذاكر عبر هذا الرابط، علمًا أن الأسعار كالآتي:

  • تذكرة اليوم الواحد 115.50 درهمًا.
  • تذكرة الحدث لثلاثة أيام 315 درهم.
  • تذكرة اللاعب المحترف المميزة لثلاثة أيام 500 درهم.
  • تذكرة اللاعب البطل المميزة لثلاثة أيام 800 درهم.
  • تذكرة اللاعب الحق لثلاثة أيام 2500 درهم.
  • تذكرة اليوم الواحد العائلية 347 درهمًا.
  • تذكرة الحدث العائلية لثلاثة أيام 945 درهمًا.
0

شاركنا رأيك حول "استعد لـ Games Con الشرق الأوسط.. ملحمة تكنولوجية تقدمها لنا أبو ظبي!"