جورج كلوني سيشارك مخرجًا وممثلًا في فيلم جديد من إنتاج نتفليكس!

0

وقع النجم، جورج كلوني، عقودًا للمشاركة ممثلًا ومخرجًا في فيلم روائي طويل لصالح شبكة نتفليكس مقتبس من رواية Good Morning, Midnight، للمؤلفة ليلي بروكس دالتون. وسيتولى مارك سميث مهمة كتابة السيناريو المقتبس من رواية الخيال العلمين التي اختيرت ضمن قائمة أفضل الكتب لعام 2017 في Chicago Review of Books.

وتدور أحداث الرواية بعد دمار العالم حول القصص المتوازية لأغسطين، وهو عالم وحيد في القطب الشمالي، ورائد فضاء على متن مركبة فضائية يحاول العودة إلى الأرض، في حين يسابق أغسطين الزمن للتواصل مع السفينة. ومن المقرر أن يتولى كلوني وغرانت هيسلوف، من شركة Smokehouse Pictures، مهمة الإنتاج بالتشارك مع شركتي Anonymous Content و Syndicate Entertainment.

وعلق كلوني على هذا الأمر قائلأ: “أنا وغرانت متحمسان جدًا للمشاركة في هذا المشروع المذهل، فمارك كاتب نال تقديرنا وإعجابنا منذ مدة طويلة، والسيناريو الذي وضعه ساحر وخلاب، ويسرنا طبعًا العمل مع شبكة نتفليكس في هذا المشروع”. ولا يحمل الفيلم حتى الآن أي عنوان، ومن المقرر أن تبدأ عمليات الإنتاج في شهر تشرين الأول القادم.

جورج كلوني
وقال سكوت ستوبر، رئيس قسم الأفلام في نتفليكس: “تعود علاقتي المهنية والشخصية مع جورج إلى أكثر من عقدين، ولا أرى شخصًا أفضل منه لتقديم فيلم مقتبس من هذه الرواية المدهشة، فالرواية جميلة وقوية وسيناريو مارك رائع، فقصة الرواية في جوهرها تدور حول الطبيعة البشرية، وأنا متيقن أن الجماهير حول العالم ستعجب بالفيلم والكتاب مثلما حصل معي”.

ويصنف هذا المشروع على أنه أول تعاون فني بين جورج كلوني وشبكة نتفليكس، وكان كلوني قد عمل مؤخرًا منتجًا تنفيذيًا وممثلًا ومخرجًا لبعض حلقات مسلسل Catch-22 الذي يبث على شبكة Hulu. ويشكل الفيلم الجديد أولى أفلامه مخرجًا بعد فيلم Suburbicon من إنتاج شركة Paramount عام 2017، وهو أول فيلم يؤدي فيه دور البطولة بعد فيلم Money Monster من إنتاج شركة سوني.

اقرأ أيضاً: The American .. أحد أفلام جورج كلوني المظلومة من النقاد !

0

شاركنا رأيك حول "جورج كلوني سيشارك مخرجًا وممثلًا في فيلم جديد من إنتاج نتفليكس!"