جورج آر.آر. مارتن يكشف بعض تفاصيل عالم ما قبل “Game of Thrones”

جورج آر. آر. مارتن
0

كشف الروائي “جورج آر. آر. مارتن” بعضًا من تفاصيل العالم الذي يسبق عالم “صراع العروش/ Game of Thrones” والمنتظر عرضه في مسلسلٍ تلفزيوني جديد، من إنتاج HBO.

وكان “مارتن” قد حل ضيفًا على مجلة “إنترتينمنت ويكلي”، يوم الثلاثاء الماضي، وخلال مقابلة أجريت معه كشف بعضًا من تفاصيل المسلسل الجديد الذي تدور أحداثه قبل 5 آلاف عام من بدء أحداث سلسلة “صراع العروش” التي عرضت في ثمانية أجزاء.

وكشف “مارتن” أن مجريات السلسلة الجديدة ستدور فيما يُعرف بـ “عصر الأبطال الذهبي”. ومن المتوقع أن تصبّ نهاية أحداث السلسلة في “الليلة الطويلة”، وهي الليلة الشتائيّة الطويلة التي يقوم فيها “السائرون البيض” بغزو “ويستروس”.

غياب عائلتَي “تارغيريان” و”لانستر”!

كشف “جورج آر. آر. مارتن” عن غياب عائلتي “تارغيريان” و”لانستر” عن الأحداث، وأضاف أنَّ “كاستلي روك” التي كانت مقرًا لعائلة “لانستر” في سلسلة “صراع العروش/ Game of Thrones” ستحتلها عائلة أخرى في السلسلة الجديدة، وهي عائلة “كاستيرلي”.

وستروي أحداث السلسلة الجديدة كيف تمكنت عائلة “لانستر” من هزيمة عائلة “كاستيرلي”، والسيطرة على “كاستلي روك”.

عائلة “ستارك” سيكون لها تواجدًا في أحداث السلسلة الجديدة، وسيكون لـ “السائرين البيض” أو “الآخرون” كما يعبر عنهم “مارتن” في رواياته، دورًا محوريًا في الأحداث.

التنانين تغيب ومخلوقات أسطورية أخرى تظهر!

كشف “جورج آر. آر. مارتن” خلال المقابلة أيضًا، أن هناك مخلوقات أسطورية أخرى ستظهر خلال السلسلة الجديدة، مثل: الماموث والذئاب المنقرضة، واستبعد أي ظهورٍ للتنانين خلال الأحداث.

أطول ليلة!

وعن اسم السلسلة الجديدة، أجاب “مارتن” أن هناك عددًا من الاقتراحات، لكنه يميل إلى تسميتها “The Long Night/ الليلة الطويلة”. كما أنه لا يُمانع أن تًسمى “The Longest Night/ الليلة الأطول”.

يذكر أن المسلسل الجديد يُصور حاليًا في أيرلندا الشمالية، ولم يحدد بعد موعد طرحه على الشاشات، ويشارك في بطولته: النجمة الإنجليزية “ناعومي واتس”، الممثل الإنجليزي “جوش وايتهاوس” والممثلة الإنجليزية “ميراندا ريتشاردسون”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "جورج آر.آر. مارتن يكشف بعض تفاصيل عالم ما قبل “Game of Thrones”"