فيلم Ghostbusters 2020 بالطاقم الأصلي 👻

فيلم Ghostbusters 2020
0

أكد  المؤلف والممثل من سلسلة أفلام Gostbusters، دان أيكرويد، إنه سيعود إلى السلسلة إلى جانب بيل موراي، وسيجورني ويفر، وآني بوتس في فيلم Ghostbusters  3 إخراج بجيسون ريتمان، وقال إن هذا النص الجديد هو “سيناريو جميل ومخلص لأول فيلمين وينقل ذلك مباشرة إلى الجيل الثالث، الجيل القادم. “

وتحدث أيكرويد بإعجاب عن فيلم Ghostbusters الجديد وقال أيضًا أنه سيكون تكملة مباشرة للأفلام الأصلية.

وأضاف “كتب جيسون ريتمان نصًا جميلًا وصادقًا يسلم الإرث لجيل جديد من النجوم، والممثلين، والشخصيات”. “كان من الممتع حقاً كتابة هذه الفكرة الجديدة، وهي مقاربة جديدة للقصة التي توصل إليها جيسون – وهو مخرج أفلام رائع حقًا – لذلك أنا متحمس للغاية. أنت لا تعرف أبدًا في مجال الأعمال السينمائية. لا أحد يعرف كما قال الكاتب العظيم ويليام جولدمان، “لا أحد يعرف شيئًا”، فأنت لا تعرف ما الذي سيحقق نجاحًا كبيرًا أم لا، لكن لدي شعور جيد حقًا بهذا، فقط بسبب جودة النجوم لدينا هناك. “

انضم إلى أعضاء فريق التمثيل الأصلي من The Loversovers كاري كون  و من مسلسل Stranger Things فين ويلفارد ومن فيلم كابتن مارفيل ماكينا جرايس، بالإضافة إلى بول رود.

“سيكون الأمر مخيفًا، سيصبح مثيراً للتفكير، سيصبح صادقًا للغاية”، كشف أيكرويد. “ستشعر بذلك، إذا كنت قد أحببت الأجزاء الماضية فالفيلم القادم سيرضيك.”

Ghostbusters 2020 هو فيلم كوميدي خيالي أمريكي من إخراج جيسون ريتمان ومن سيناريو ريتمان وجيل كينان. 

سيكون تكملة فيلم Ghostbusters لعام 1984 و Ghostbusters II لعام 1989 والفيلم الرابع في امتياز Ghostbusters. تتبع القصة عائلة تنتقل إلى منزلها في بلدة صغيرة حيث يبدأون في معرفة المزيد عن من هم وأسرار المدينة نفسها.

كان فيلم Ghostbusters الثالث في مراحل مختلفة من التطوير بعد إصدار Ghostbusters II في عام 1989. بعد رفض موري الالتزام بالمشروع وبعد وفاة عضو فريق التمثيل هارولد راميس في عام 2014، تأخر الإنتاج لصالح إعادة تقديم السلسلة بشكل جديد كليا. بعد إعادة إنتاج الفيلم بطاقم جديد عام 2016 والذي سقط في شباك التذاكر، بدأ جيسون ريتمان في تطوير فيلم Ghostbusters والذي يتجاهل أحداث الفيلم الماضي وسيكون تكملة مباشرة للفيلمين الأصليين. تم الإعلان عن أعضاء فريق التمثيل الجدد بحلول يوليو 2019، بينما تم وقع أعضاء سلسلة الأفلام الأصلية بعد شهرين.

من المقرر إصدار Ghostbusters 2020 في الولايات المتحدة في 10 يوليو 2020 بواسطة Sony Pictures Releasing.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Ghostbusters 2020 بالطاقم الأصلي 👻"