جولدي هون وبيتي ميدلر وديان كيتون يجتمعون مرة أخرى في فيلم كوميدي جديد

فيلم Family Jewels
0

جولدي هون وبيتي ميدلر وديان كيتون سيلعبون دور البطولة في الفيلم الكوميدي العائلي “Family Jewels” من أجل شركة نيو ريبابليك بيكتشرز.

إنه لم الشمل للثلاثي، بعد 24 عامًا من تمثيلهم في كوميديا ​​باراماونت “The Wives Club”. تخطط نيو ريبابليك لبدء إنتاج الفيلم عام 2020″.

سينتج الفيلم مديري نيو ريبابليك، براين أوليفر وبرادلي فيشر، إلى جانب آلان نيفينز. وستعمل تريسي نبيرج في الإنتاج التنفيذي. يركز فيلم “جواهر العائلة” على الشخصيات التي تلعبها “هون” و “ميدلر” و “كيتون”، الذين يضطرون لقضاء إجازات عيد الميلاد معًا مع أطفالهم وأحفادهم، بعدما توفي الرجل الذي كانوا جميعًا متزوجين منه في مدينة نيويورك بصورة مفاجئة.

وقال فيشر: “كيمياء ديان وبيتي و جولدي لا مثيل لها ولا تقاوم، وأنا مسرور للمساعدة في لم شملهم على الشاشة لأجيال جديدة من المحبين”.

وقال أوليفر: “يناسب هذا الفيلم بشكل مثالي خطتنا لتمويل وإنتاج ما بين أربعة وستة من أفلام الاستوديو الرئيسية في السنة ونعيد نجوم السينما إلى حيث يجب أن يكونوا على الشاشة الكبيرة”.

باع هوير السيناريو الأصلي لفيلمه  “Down Under Cover” العام الماضي إلى Paramount مع كريس هيمسورث وتيفاني حديش وهو الكاتب في فيلم بيلي كريستال باسم “Standing Up, Falling Down“، الذي سيتم إصداره يوم الجمعة القادمة.

0

شاركنا رأيك حول "جولدي هون وبيتي ميدلر وديان كيتون يجتمعون مرة أخرى في فيلم كوميدي جديد"