طرح التريلر الأول لـ “Little Women” فيلم المخرجة “جريتا جيروج”

سيرشا رونان، إيما واتسون، فلورنسا بف
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

طرحت شركة “سوني بيكتشرز” للإنتاج الفني والترفيهي الإعلان الدعائي الأول لفيلم “Little Women” للمخرجة الأمريكية “جريتا جيروج”، والمنتظر عرضه في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر القادم.

“Little Women” هو الفيلم الثاني لـ “جيروج” كمخرجة بعد فيلم “Lady Bird” الذي عُرض عام 2017، وترشح لعددٍ من جوائز الأوسكار من بينهم أفضل فيلم وأفضل مخرجة.

قصة فيلم “Little Women” مقتبسة من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلفة الشهيرة “لويزا ماري ألكوت”، وهو من بطولة: “إيما واتسون“، “ميريل ستريب“، “فلورنسا بف”، “سيرشا رونان” و”لورا ديرن”، ومن المتوقع أن يكون للفيلم مكانًا في موسم الجوائز.

القصة وفريق العمل

تدور أحداث الفيلم في ستينات القرن التاسع عشر في أعقاب الحرب الأهلية الأمريكية، حول مجموعة من النساء يريدن عيش الحياة على طريقتهن الخاصة.

الأخوات “جو/ سيرشا رونان”، “ميج/ إيما واتسون”، “إيمي/ فلورنسا بف” و”بيث/ إيليزا سكانلن”، بالإضافة إلى والدتهن “مارمي/ لورا ديرن” وعمتهن صعبة المراس “مارش/ ميريل ستريب”.

تقوم “سيرشا رونان” بأداء دور كاتبة طموحة تعمل على روايتها الأولى التي تستلهمها من طريقة عيشها للحياة مع شقيقاتها.

من ضمن الطاقم التمثيلي أيضًا الممثل الأمريكي “تيموني تشالاماي” الذي يؤدي شخصية ابن الجيران “لوري” المرتبط عاطفيًا بالشخصية التي تؤديها “رونان”.

الفيلم كان مقررًا له أن يكون إخراج المخرجة الكندية “سارة بولي”، ثم استبدلت بالمخرجة الأميركية “جريتا جيروج”، كما كان مقررًا أن تؤدي “إيما ستون” دور “ميج”، إلا أنها انسحبت لازدحام جدولها الفني فذهب الدور إلى “إيما واتسون”.

المشروع القادم لـ “جريتا جيروج”

المشروع القادمة للكاتبة والممثلة والمخرجة “جريتا جيروج” يجمعها بشريكها المخرج “نواه باومباخ”، حيث يعكف الاثنان على كتابة سيناريو لفيلمٍ جديد مستوحى من حياة الدمية الشهيرة “باربي”.

فيلم “باربي” سيكون من إنتاج شركة “وارنر برذرز” للإنتاج والتوزيع السينمائي، فيما تُجرى مفاوضات حاليًا لتكون “جيروج” المخرجة أيضًا، وقد اختيرت الممثلة الأسترالية “مارجوت روبي” لتجسيد شخصية “باربي” في الفيلم.

جدير بالذكر أن “جريتا جيروج” و”نواه باومباخ” مرتبطين بعلاقةٍ مهنية وعاطفية أنتجت فيلمي “Frances Ha” عام 2012 و”Mistress America” عام 2015، قبل أن ينشغل كل منهما في مشاريعه الخاصة.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح التريلر الأول لـ “Little Women” فيلم المخرجة “جريتا جيروج”"

أضف تعليقًا