بالفيديو: تريلر فيلم Greyhound من بطولة توم هانكس وتأليفه كذلك

تريلر فيلم greyhound-trailer
0

طرح أول تريلر لفيلم الحرب العالمية  الثانية “Greyhound” للمخرج آرون شنايدر. يقوم النجم توم هانكس بدور قائد القوات البحرية في أول مهمة له في زمن الحرب وسط الحرب العالمية الثانية بالمحيط الأطلسي بين قوات الحلفاء وقوات المحور. كما كتب هانكس سيناريو الفيلم، من رواية كتبها سي. إس. فورستر. يطرح الفيلم في الولايات المتحدة في 12 يونيو. 

تدور أحداث فيلم “Greyhoun”، في الأيام الأولى من الحرب العالمية الثانية، تعبر قافلة دولية من 37 سفينة حليفة، بقيادة النقيب Ernest Krause (هانكس) في قيادته الأولى لمدمرة أمريكية، شمال الأطلسي أثناء ملاحقتها من قبل النازيين. وسط الخيانة المعركة البحرية على المحك، يجب على كراوس أن يواجه بحارته وشكوكهم كقائد جديد. والفيلم أيضًا من بطولة مانويل جارسيا-رولفو ( وإليزابيث شوي وستيفن جراهام  وروب مورغان وكارل غلوسمان.

هذه ليست المرة الأولى لتوم هانكس في أعالي البحار، حيث قام من قبل ببطولة فيلم “الكابتن فيليبس” عام 2013 عندما كان رهينة من قبل قراصنة صوماليين على متن سفينة حاويات. ليست هذه هي المرة الأولى التي يكتب فيها هانكس كذلك سيناريو، حيث كتب وأخرج “لاري كراون” لعام 2011، بالإضافة إلى نصوص مكتوبة لـ “Electric City” و “Band of Brothers”. كما كتب وأخرج فيلم عام 1996 بعنوان “هذا شيء تفعله!” في عام 2017، أصدر مجموعة من القصص القصيرة بعنوان “Uncommon Type” أو نمط غير شائع.

0

شاركنا رأيك حول "بالفيديو: تريلر فيلم Greyhound من بطولة توم هانكس وتأليفه كذلك"