بعد تجديده لموسمين: انتهاء مسلسل “Grey’s Anatomy” مرهون بقرار بطلته “إلين بومبيو”!

إلين بومبيو، جرايز أناتومي
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

سجل المسلسل الطبي الشهير “Grey’s Anatomy” رقمًا قياسيًا جديدًا، كأطول مسلسل طبي في تاريخ الدراما التلفزيونية، ليسحب اللقب من مسلسل طبي شهير آخر هو “ER”.

عُرض من مسلسل “Grey’s Anatomy” حتى الآن 15 موسمًا، بلغ عدد حلقاتهم 344 حلقة، وكذلك مسلسل “ER” عُرض في 15 موسمًا، وانتهى بعدد حلقات بلغت 331 حلقة.

مسلسل “Grey’s Anatomy” مستمر بعد التجديد له لموسمين آخرين في شهر مايو الماضي، حيث وقعت نجمة العمل “إلين بومبيو” العقد مع شبكة “ABC” المنتجة للمسلسل، كما وقع فريق التمثيل الأساسي.

انتهاء المسلسل مرهون باكتفاء “إلين بومبيو”!

بعد تمديد مسلسل “Grey’s Anatomy” لموسمين قادمين، صرحت “كاري بورك” رئيسة البرامج الترفيهية في شبكة “ABC” أنها تأمل أن يستمر المسلسل لعدة سنوات قادمة.

وأضافت “بورك” أن أمر انتهاء المسلسل مرهون بقرارٍ من مؤلفته “شوندا ريميس” وبطلته “إلين بومبيو”، بينما لا تمانع الشبكة استمرار العرض فهو جزء أصيل منها.

هذا وتأمل “كاري بورك” أن يستمر المسلسل لسنين طويلة حتى تتمكن من مشاهدته مع أحفادها.

وتذكرت “بورك” خلال حديثٍ للصحافة أثناء الحفل الصيفي لرابطة نقاد التلفزيون “TCA”، موقف لطفلتها البالغة من العمر 15 عامًا عندما علمت بأمر تعيينها في شبكة “ABC”، فقد تحمست ابنتها لسبب وحيد أن والدتها ستصبح قادرة على زيارة موقع تصوير “Grey’s Anatomy”.

شبكة “ABC” مدينة لمسلسل “Grey’s Anatomy”!

شبكة “ABC” مدينة لمسلسل “Grey’s Anatomy” بدخولها تاريخ الدراما التلفزيونية، كونها الشبكة المنتجة لأطول مسلسل درامي طبي.

بالإضافة إلى أن الموسم الأخير تمكن من تحقيق تقييمٍ إيجابي على الرغم من عرضه في وقت ذروة الشبكة.

قصة مسلسل “Grey’s Anatomy”

“Grey’s Anatomy” مسلسل درامي طبي، تأليف “شوندا ريميس”، بدأ عرض الموسم الأول منه في عام 2005، وانتهي عرض الموسم 15 هذا العام، وجُدد لموسمين آخرين.

تدور أحداث المسلسل في قسم الجراحة في مستشفى “سياتل جرايس” التي تحول اسمها بعد ذلك إلى مستشفى “غراي سلون التذكارية”.

تبدأ الأحداث في الموسم الأول مع مجموعة من الأطباء المتدربين، ومنهم البطلة الرئيسية “ميريديث جراي/ إلين بومبيو”، نتابع مراحل تطورهم ونضجهم وتشعب علاقاتهم على المستويين الطبي والاجتماعي على مدار 15 عامًا.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "بعد تجديده لموسمين: انتهاء مسلسل “Grey’s Anatomy” مرهون بقرار بطلته “إلين بومبيو”!"

أضف تعليقًا