“معتصم النهار” ينضم لفيلم “هيفاء وهبي” الجديد و”أحمد داوود” يعتذر!

معتصم النهار، محمد وزيري، هيفاء وهبي، محمد حماقي
0

تنشغل النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي” في التحضيرات لفيلمها الجديد “عقد الخواجة”، الذي تعود به لشاشة السينما بعد غيابِ 5 سنواتٍ، منذ فيلمها المثير للجدل “حلاوة روح”.

وكانت “وهبي” قد نشرت منذ عدة أيامٍ صورة تجمعها بالنجمين “أحمد الفيشاوي” و”أحمد داوود”، من كواليس أول بروفات فيلمها الجديد، قبل أن تنتشر أخبار عن اعتذار “داوود”.

وانضم إلى فريق التمثيل الخاص بفيلم “عقد الخواجة” الممثل السوري “معتصم النهار” الذي شارك في المسلسل السوري اللبناني “خمسة ونص” في موسم دراما رمضان الماضي.

وبحسب الأخبار المتداولة، يبحث مخرج الفيلم “محمد حماقي” عن نجمٍ جديد ليشارك “هيفاء وهبي” بطولة فيلمها الجديد، بعد اعتذار “أحمد داوود”.

فيلم عقد الخواجة

“عقد الخواجة” قصة “كريم فاروق”، سيناريو وحوار “أمين جمال”، “محمد أبو السعد” و”شريف يسري”، وإخراج “محمد حماقي” في أولى تجاربه الإخراجية، بعدما عمل كمساعد مخرج مع المخرجين “معتز التوني” و”محمد ياسين”.

سيجري تصوير الفيلم بين العاصمة المصرية القاهرة، وعدد من الدول الأوروبية سيتم اختيارها في وقتٍ لاحق.

يذكر أن فيلم “عقد الخواجة” من إنتاج شركة “”Snaper التي أسسها “محمد وزيري” مدير أعمال النجمة “هيفاء وهبي” السابق، مؤخرًا لإنتاج عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة.

اعتذار أحمد داوود

مصادر خاصة من داخل كواليس فيلم “عقد الخواجة” تشير إلى أن اعتذار “أحمد داوود” عن مشاركة “هيفاء وهبي” بطولة الفيلم، يعود لشعوره بالإرهاق بعد انشغاله بتصوير فيلم “ولاد رزق 2” ومسلسلي “زي الشمس” و”مملكة إبليس”.

مصادر أخرى أوضحت أن اعتذار “داوود” يعود لانشغاله بمشروعٍ فني جديد يتكتم على تفاصليه الآن.

أحمد الفيشاوي ومعتصم النهار

يظهر النجم المصري “أحمد الفيشاوي” خلال أحداث فيلم “عقد الخواجة” بشخصيتين مختلفتين، الأمر الذي يتطلب منه الكثير من التحضير والبروفات.

يستعد “الفيشاوي” للفيلم بالكثير من التدريبات البدنية المكثفة لاستعادة لياقته بعد أن زاد وزنه بشكلٍ ملحوظ في الأشهر الأخيرة.

أما النجم السوري “معتصم النهار” فقد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “خمسة ونص”، وتُعد مشاركته في فيلم “عقد الخواجة” تجربته السينمائية الأولى.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“معتصم النهار” ينضم لفيلم “هيفاء وهبي” الجديد و”أحمد داوود” يعتذر!"