بفيلم مع تامر حسني .. عودة حلا شيحة للسينما بعد غياب 14 عامًا

حلا شيحة
0

تعود الفنانة حلا شيحة إلى السينما بعد غياب دام قرابة 14 عامًا، إذ تعاقدت على بطولة فيلم بعنوان “مش أنا”، مع الفنان تامر حسني، بعد أن رُشحت للدور ممثلات أخريات واعتذرن عنه، آخرهن كانت الفنانة مي عز الدين.

أعلن تامر حسني عن اختيار حلا لبطولة الفيلم، خلال حفل أحياه بالجامعة الأمريكية الجمعة الماضية، وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي من الحفل، تصعد فيه حلا شيحة إلى المسرح بجوار تامر وهو يحييها، وتشاركه غناء إحدى أغانيه بعنوان “اطمن”، وسط تصفيق الجمهور لهما، وحماسه برؤية حلا على المسرح.

كامل الأوصاف

بمشاركة حلا شيحة في فيلم “مش أنا”، تعود إلى السينما لأول مرة، بعدما قدمت آخر أفلامها في عام 2006 بعنوان “كامل الأوصاف”، إذ ظهرت خلاله مرتدية الحجاب، وشاركها بطولته الفنان الراحل عامر منيب، ومعهما كل من: حسن حسني ورجاء الجداوي وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني وخالد سرحان، الفيلم من تأليف أحمد البيه وإخراج أحمد البدري.

حلا شيحة وعامر منيب
حلا شيحة وعامر منيب

قبل اشتراكها في فيلم “كامل الأوصاف”، كانت حلا قد ارتدت الحجاب بالفعل، ولكن لم تكن قررت الاعتزال بعد، لذلك مثّلت خلال الفيلم بالحجاب في كل المَشاهد، ولكن بعد عرض الفيلم بفترة، ارتدت النقاب وأعلنت اعتزالها الفن، وتزوجت وسافرت مع زوجها إلى كندا، وابتعدت عن الوسط الفني تمامًا، وانقطعت أخبارها عن الساحة الفنية.

عودة مفاجأه

وشيئًا فشيئًا اعتاد الجمهور على غياب حلا شيحة خاصة بعد انقطاع أخبارها وانشغالها بحياتها الجديدة، حتى خلعت الحجاب وأعلنت نيتها العودة إلى ممارسة نشاطها الفني مرة أخرى، حدث ذلك في شهر أغسطس من العام الماضي 2018، وأثار قرارها هذا ضجة كبيرة في الإعلام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لقرارها.

بعد إعلانها نيتها العودة إلى التمثيل مرة أخرى، ظهرت حلا شيحة كضيفة في إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة DMC المصرية، وتحدثت حلا خلاله لأول مرة عن حياتها بعد الاعتزال وأبنائها وزوجها، وقرارها بالعودة للفن مرة أخرى.

حكت حلا شيحة لصاحبة السعادة تفاصيل كثيرة لم يعرفها جمهورها عنها من قبل، مثل علاقتها بأبنائها الأربعة وطريقة تعاملها معهم وتربيتهم، وحياتها كـ ربة منزل، وكيفية تكيفها مع الإقامة خارج مصر في بلد أجنبي، وقرارها بارتداء الحجاب واعتزال الفن، ثم قرارها بخلعه والعودة للتمثيل مرة أخرى.

التمثيل بعد غياب

شهد موسم دراما رمضان الماضي 2019، أول ظهور فني لـ حلا شيحة بعد انقطاع دام لسنوات، إذ شاركت الفنان محمد رمضان بطولة مسلسله “زلزال”، وقدمت دور فتاة صعيدية بسيطة، تحب زلزال “محمد رمضان”، وتصرّح له بحبها وتطلب أن يتزوجا، ولم يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

حلا شيحة ومحمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان

تباينت ردود أفعال الجمهور والنقاد على عودة حلا شيحة الفنية في مسلسل “زلزال”، فمنهم مَن رأى أن أداءها خلاله جاء باهتًا على عكس موهبتها وحضورها القوي في أعمالها السابقة منذ بدايتها، ومنهم من اعتبرها مجرد بداية من حلا للدخول في الوسط الفني مرة أخرى، مطالبين الجمهور بمنحها الفرصة والوقت لاستعادة أدائها القوي وتكيفها مع الوسط الفني شيئًا فشيئًا.

ترقب الجمهور

بعد الإعلان عن عودتها للسينما مع تامر حسني في فيلم “مش أنا” – وهو قصته وإخراج سارة وفيق وإنتاج شركة سينرجي – يتلهف جمهور حلا شيحة لرؤيتها على شاشة السينما مرة أخرى، وبالطبع ستحدث مقارنة بين ظهورها فيه وبين ما قدمته من أفلام قبل سنوات، وينتظر المشاهدون الشخصية التي ستقدمها وطريقة أدائها في الفيلم، وهل ستكوّن ثنائيًا ناجحًا مع تامر النجم المحبوب سينمائيًا؟ هذا ما سنعرفه بعد خروج الفيلم إلى النور، والذي من المقرر عرضه في صيف 2020.

0

شاركنا رأيك حول "بفيلم مع تامر حسني .. عودة حلا شيحة للسينما بعد غياب 14 عامًا"