طرح تريلر فيلم “حملة فرعون” المنتظر عرضه في عيد الفطر القادم

بوستر فيلم حملة فرعون
0

طرحت شركة “السبكي” للإنتاج الفني، الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم “حملة فرعون” الذي ينافس خلال موسم عيد الفطر القادم، وتمكن الإعلان من تجاوز 5 ملايين مشاهدة خلال ثلاثة أيامٍ من طرحه.

“حملة فرعون” فيلم أكشن من بطولة النجم المصري “عمرو سعد” ومواطنته النجمة “روبي”، وتُراهن عليه شركة “السبكي” لتصدر ماراثون أفلام العيد، رغم المنافسة الشرسة مع فيلمي “كازابلانكا” لـ “أمير كرارة“، و”الممر” لـ “أحمد عز“.

قصة الفيلم مقتبسة من قصة الفيلم الياباني “Seven Samurai”، قام بتمصير القصة المخرج “بيتر ميمي”، وقطعًا شوطًا طويلًا في التحضير والتجهيز للفيلم، حيث قام بالمعالجة الدرامية ورسم أبعاد الشخصيات، وكان من المفترض أن يقوم بإخراجه، إلا أن خلافًا وقع بينه وبين المنتج “محمد السبكي” حول تسكين الأدوار، فاعتذر “بيتر ميمي” وتولى الإخراج “رؤوف عبد العزيز”.

يذكر أن قصة فيلم “Seven Samurai” قد تم تمصيرها عدة مرات، أشهرها فيلم “شمس الزناتي” للنجم “عادل إمام“، ويسعى صُناع فيلم “حملة فرعون” إلى إعادة تقديم القصة بطريقةٍ عصرية حديثة، واحترافية في تقديم مشاهد الأكشن والمطاردات.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول الشاب “يحيى” الملقب بـ “فرعون” الذي يقود أكبر كتيبة إعدامات منظمة في مصر، ويضطر للسفر إلى سوريا لتخليص ابنه من شبكة مافيا. وبحسب ما ظهر في الإعلان الدعائي، فهو فيلم أكشن ومطاردات من الدرجة الأولى.

فريق العمل

الفيلم من تأليف “كريم حسن بشير”، وإخراج “رؤوف عبد العزيز”. يشارك “عمرو سعد” البطولة: “روبي”، “محمد لطفي”، “محمود عبد المغني”، “حمدي الميرغني” و”رامز أمير”.

يشارك في البطولة أيضًا الملاكم العالمي “مايك تايسون“، والممثل الأيسلندي “هافثور يوليوس بيورنسون” الذي شارك في بطولة المسلسل الشهير “صراع العروش/ Game Of Thrones”.

مايك تايسون، هافثور يوليوس بيورنسون

وكانت شركة “السبكي” تسعى للتعاقد مع النجم العالمي “جان كلود فان دام“، إلا أن المفاوضات بينهما باءت بالفشل، فتم التعاقد مع “بيورنسون”.

يضم فيلم حملة فرعون مجموعة من النجوم في أدوارٍ شرفية مثل: المغنية اللبنانية “قمر”، النجمة السورية “سوزان نجم الدين”، النجم المصري “أحمد فهمي” والفنانة المصرية “حورية فرغلي”.

بوستر فيلم حملة فرعون، عمرو سعد، روبي، مايك تايسون

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح تريلر فيلم “حملة فرعون” المنتظر عرضه في عيد الفطر القادم"