لقاء صحفي مع النجم هاريسون فورد خلال زيارته لحديقة Star Wars: Galaxy’s Edge!

هاريسون فورد
0

زار الممثل هاريسون فورد، حديقة Star Wars: Galaxy’s Edge بمناسبة افتتاحها الأسبوع الماضي، وهي حديقة مصممة على طراز أفلام حرب النوم وتتيح للزوار تجربة ركوب سفينة فضائية، وقد علق فورد على هذا الأمر قائلًا إنها “تجربة مذهلة”، وتابع كلامه بالقول مازحًا: “أرى أنها أفضل من سفن الفضاء التي استخدمناها في أفلام حرب النجوم”.
وتكلم فورد أيضًا حول النسخة الجديدة المرتقبة من سلسلة أفلامه الشهيرة Indiana Jones، وسيكون الفيلم الجديد من إخراج المخرج الكبير ستفين سبيلبرغ، وبحسب كلام فورد “سيبدأ تصوير الفيلم في الأسبوع المقبل”، وهو يؤكد أنه متحمس جدًا للفيلم، فالأمور تبدو واعدة.
وكانت أحدث مشاريع فورد السينمائية هي مشاركته الصوتية في فيلم الأنيميشن The Secret Life of Pets من إنتاج شركة Universal، وهذا الفيلم هو الثاني ضمن سلسلة مكونة من 3 أفلام، وسيؤدي فورد في الفيلم الدور الصوتي لشخصية روستر، وهو أكثر الكلاب مهابة في الفيلم. وعلق فورد على هذا الأمر بالقول: “كان الأمر ممتعًا وسهلًا حقًا، واستمتعت بالعمل معهم، فأنا أقدر مدى الجودة التي يحرصون على تقديمها لإنتاج أفلام كهذه”. ويشارك فورد في بطولة الفيلم الممثلة ليك بيل، التي تؤدي دور القطة كلو، وقد علقت على انضمام فورد وممثلين آخرين إلى الجزء الثاني بقولها: “حينما تكون ممثلًا في أحد الأعمال، فستسأل دائمًا عن الممثلين الجدد الذين سيشاركون معك، لذلك، عندما أخبروني أن هاريسون فورد سينضم إلينا، أجبتهم فورًا: أتمازحونني؟ لقد كان الأمر ممتعًا، فلم يسبق لي أن قابلته قط!”.

هاريسون فورد
وتابعت بيل بالقول إنها ترحب دائمًا بتأدية شخصية كلو، فهي معجبة جدًا بثقتها بنفسها، كما أنها معجبة بأفلام The Secret Life of Pets لأنها من الأفلام النادرة التي يمكنها مشاهدتها مع أطفالها، تقول بيل: “من الممتع حقًا تأدية شخصية كلو، فهي أكثر قوة وشراسة مما أنا عليه! إنني أستمتع حقًا بتأدية شخصية لا تعتذر عن أفعالها، فشخصية كلو هي شخصية نسوية بكل ما للكلمة من معنى! يصفها الناس أحيانًا بالقول إنها متسلطة، ولكنني معجبة بطباعها، فهي حاسمة في كلامها ومدركة تمامًا لما تريده”.
ويشارك في الفيلم أيضًا نجم سلسلة The Goldbergs، شون جيامبرون، إذ يؤدي صوت الخروف السعيد كوتون، وقد عبر عن سعادته البالغة للعمل مع نجوم سينمائيين مثل هاريسون فورد وليك بيل.

0

شاركنا رأيك حول "لقاء صحفي مع النجم هاريسون فورد خلال زيارته لحديقة Star Wars: Galaxy’s Edge!"

أضف تعليقًا