شبكة HBO تعطي الضوء الأخضر لمسلسل جديد من بطولة نسوية!

joss whedon
0

 

أَصْدَرَتْ شبكةُ HBO بيانًا أَعْلَنَتْ فيه إطلاقها مسلسل The Nevers، وهو مسلسلُ خيال علمي يدورُ حولَ مجموعة من النساء الفيكتوريات اللواتي وجدن أنفسهن يتمتعن بقدرات خارقة، ومن حولهن مجموعة من الأعداءِ تتربصُ بهن، وسيتوجبُ عليهن إنقاذ العالم، وسيكونُ العملُ من إخراج جوس ويدون الذي سيتولى أيضًا منصب المنتج التنفيذي.

وقالَ رئيسُ شبكة HBO بخصوص هذا العمل: “لطالما كنّا من عُشَّاق المبدع المميز جوس ويدون، ونحن لا نجدُ مشروعًا أكثر روعةً من مشروع The Nevers ليكون بداية انضمامه إلى عائلتنا، ونحن نتطلّعُ للقاء الشخصيات الغريبة المتعددة الأوجه في المسلسل؛ لمعرفة قصصهم ومتابعتها، ومشاركتها مع متابعينا. ويشرفنا طبعًا أنَّ جوس ويدون اِخْتَاْرَ HBO مكانًا لبناء عالم جديد وطموح، ونحن متحمسون جدًا للبدء في هذا المشروع”.

اقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات HBO التي أَحْدَثَتْ ثورةً في عالم الدراما

HBO

ولم يكن حصول HBO على هذا المشروع بالأمرِ السهل، إذ كان هناك تنافسٌ كبيرٌ مع نتفليكس، التي رغبتْ بدورها في إنتاج هذا المسلسل، وقد قالَ جوس ويدون عن هذا المشروع: “بصراحة لم أكن لأشعر بحماسة أكبر، ربما يكون The Nevers هو أكثر مشاريعي طموحًا، ولم أتخيل مكانًا أفضل من HBO لإنتاجه وعرضه، وهذا لا يعود فقط إلى براعتهم وخبرتهم، ولكن لتفهمهم السريع لغرابة مغامرتي وحماسهم الشديد للبدء بها. أظنُ أنَّهم سيساهمون بشكلٍ استثنائي في إنشاء عالمي الخيالي الجديد عبر خبرتهم وشغفهم الشديد للتعاون معي، أنا ممتنٌ جدًا لكوني سأعملُ معهم”.

اقرأ أيضًا: مسلسلات حلقتها الأولى عظيمة بشكلٍ يجعلك تتابعُ المسلسل كالإدمان

0

شاركنا رأيك حول "شبكة HBO تعطي الضوء الأخضر لمسلسل جديد من بطولة نسوية!"

أضف تعليقًا