المخرج Hideo Kojima يشاركنا مفضلاته من أفلام 2019!

المخرج Hideo Kojima يشاركنا مفضلاته من أفلام 2019 !
0

المخرج Hideo Kojima هو أحد أبرز الأسماء في عالم ألعاب الفيديو. مؤخرًا قام بإنشاء استوديو ألعاب خاص به وحده وأسمها Kojima Productions، وأول أعمال الاستوديو كانت لعبة Death Stranding، والتي هي حصرية مؤقتة لشركة Sony للأعمال الترفيهية، وخصصتها لجهازها PS4 فقط. حققت اللعبة الشهرة المهولة للاستوديو ولكوجيما نفسه أكثر من لعبة Metal Gear التي حفرت اسمه في عالم ألعاب الفيديو منذ سنوات.

ما علاقة Hideo Kojima بعالم الأفلام والمسلسلات يا ترى؟ حسنًا، العلاقة قوية فعلًا. قال المخرج سابقًا أنه حريص على مشاهدة الأفلام العالمية باستمرار، حيث أن تلك المشاهدة تساعد على صقل طريقة تفكيره وتعمل على تحسين أسلوبه الإخراجي مع الوقت، وتُعتبر مصدر إلهام له. لذلك عندما تجده يُبدي رأيه في عامٍ سينمائيّ ما، اعلم أنه لن يأتي على ذكر السينما الأمريكية فقط، أو اليابانية فقط، بل سيأتي على ذكر السينما العالمية بكل لغاتها وتصنيفاتها.

بالطبع جميعنا نحب أسلوبه الإخراجي والمقاطع السينمائية المذهلة التي قدمها في Death Stranding، لكن يا ترى ما الأفلام التي أحبها في 2019 وضمنيًّا تُعتبر متسقة مع أسلوبه الإخراجي؟

الإجابة على هذا السؤال أتت في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بتويتر، وصرح فيها عن أكثر 11 فيلمًا تفضيلًا عنده في 2019. 5 منهم على الترتيب من الأفضل للأقل تفضيلًا. و 5 آخرين دون ترتيب مُعين، وواحد فقط ينتمي إلى بلده الأم: اليابان.

على الترتيب:

  1. Parasite
  2. Border
  3. The Irishman
  4. The Elephant Sitting Still
  5. COLD WAR

بدون ترتيب مُعين:

  • The house that Jack Built
  • Capharnaum
  • Spider- Man: Into the Spider-Verse
  • Joker
  • Marriage Story

فيلم ياباني وحيد:

  • Kimi To Nami Ni Noretara
0

شاركنا رأيك حول "المخرج Hideo Kojima يشاركنا مفضلاته من أفلام 2019!"