طبقًا لقائمة فوربس: الممثلون الأعلى أجرًا في عام 2018

أعلى الممثلون أجرًا في عام 2018
0

بالنسبة للرواتب التي يتقاضاها لاعبو كرة القدم والممثلون، فإنَّ موسمًا واحدًا أو فيلمًا واحدًا من الممكن أن يعود على اللاعب أو الممثل بمبلغ يكفيه طول العمر، ولكن مع ذلك فإنّنا نرى أولئك الممثلين واللاعبين قد دخلوا في شراكات أيضًا، أو أسسوا شركاتهم الخاصة التي تعود عليهم بمبالغ مالية إضافية. القائمة التالية هي ترتيب فوربس لأكثر 10 ممثلين تحقيقًا للإيرادات للعام 2018 حتى اللحظة.

10. كريس أيفانز

كريس ايفانز

استقر كريس أيفانز المشهور بلعب دور كابتن أميركا في المرتبة العاشرة لترتيب فوربس ضمن قائمة أعلى الممثلين أجرًا لهذا العام، حيثُ استطاع الخروج بمبلغ 34 مليون دولار.

الجدير بالذكر أنَّ كريس شارك هذا العام في الفيلم المثير، وأحد من أجمل أفلام السوبر هيروز Avengers: Infinity War مواجهًا ثانوس ومحاولًا إيقافه، وسيكون فيلمه القادم Avengers 4 هو الأخير – على الأغلب – ضمن عالم مارفل بسبب انتهاء عقده، ومن المتوقع خروجه بنهاية أُسطورية تليق به جنبًا إلى جنب مع طوني ستارك (أيرون مان)، والذي ينتهي عقد مؤديها روبرت داوني أيضًا مع نهاية الفيلم القادم Avengers 4.

9. سلمان خان

سلمان خان

في المرتبة التاسعة يستقر الممثل الهندي المشهور والمحبوب جماهيريًا سلمان خان برصيد 38.5 مليون دولار. الفيلم الذي تمّ عرضه لخان في عام 2018 هو Race 3 الذي نال نقدًا ومراجعات سيئة جدًا، ونال تقييمات سلبية بشكلٍ مفاجِئ، شخصيًا أنا أسمع عن الممثل كثيرًا، ولكنني لست من محبي السينما الهندية. لذلك، لا أتابع أعماله لأحكم بنفسي.

أمَّا بالنسبة لفيلمه الآخر الذي أنتجه وقام ببطولته بنفسه، فهو الفيلمُ الدرامي Tiger Zinda Hai نال تقييمات متوسطة، وهو الفيلمُ الذي خرج منه خان بهذا المبلغ.

8. آدم ساندلر

آدم ساندلر

على الرغم من أنَّ فيلمه الأخير The Week Of لم ينل إعجاب النقاد ولا الجمهور، إلَّا أنَّ ساندلر في الحقيقة يشارك في عروض كوميدية مباشرة Live تجعله يكسب أرقامًا من 6 خانات مقابل العرض الواحد.

بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ آدم قام بتوقيع شراكة عمل مع Netflix منذ عدّة سنوات، وما زالت فوائد هذه الشراكة تدرّ عليه الأموال حتى اليوم، مما جعل مجموع مكاسبه لهذا العام فقط هو 39.5 مليون دولار.

7. أكشاي كومار

أكشاي كومار

الممثل الهندي صاحب الـ 50 عامًا شارك في 3 أفلام في 2017، وفيلمين في 2018، وبمجموع 40.5 مليون دولار خرج بها لهذا العام حتى الآن، وبما أنَّه من الممثلين المشهورين في الهند، فإنَّ له أرباحًا تأتيه من الإعلانات والعقود مع بعض الشركات، والعلامات التجارية مثل Tata وEveryday.

آخر أفلام أكشاي هي فيلم Padman الذي نال مراجعات ممتازة جدًا سواءً من الجمهور أو النقاد، وفيلم Gold الذي تقلّ تقييماته النقدية عن الفيلم السابق فيما تزيد تقييمات الجمهور عنه، وأخيرًا فيلم الخيال العلمي 2.0 الذي سيتمّ عرضه في نوفمبر القادم.

اقرأ أيضًا: فيلم Pad Man… رجل الفوطة محارب ضد الفقر والجهل في الهند

6. ويل سميث

ويل سميث

إذا كنت من الأشخاص الذين كرهو آخر أفلام ويل سميث Bright فأنت لست الوحيد، فلقد انقسمت الآراء حوله ما بين جيد جدًا أو سيّئ جدًا، بينما يبدو أنَّ النقاد قد اتفقوا على أنَّ الفيلمَ سيّئٌ.

بالإضافة لفيلم Bright، فإنَّ ويل سميث سيلعب دور الجني في فيلم ديزني القادم علاء الدين، والذي سيتمّ عرضه في 2019. مع هذه الأدوار فلقد حصد ويل سميث مبلغ 42 مليون دولار للعام 2018 جاعلًا منه في المرتبة السادسة.

اقرأ أيضًا: بعدما شاهدناه قبل الجميع… مراجعة فيلم Bright أعلى أفلام Netflix ميزانية

5. جاكي تشان

جاكي تشان

يمكننا القول بكلِّ سهولة أنَّ جاكي تشان هو الـ top بين الجمهور الصيني، وله شعبية كبيرة جدًا عالميًا أيضًا. شارك تشان في 6 أفلام في عام 2017 كان أبرزها فيلم الدراما الرائع The Foreigner صاحب التقييمات والمراجعات الإيجابية نقديًا وجماهيريًا.

الفيلم الثاني البارز لجاكي تشان في عام 2017، هو فيلمُ الأكشن والخيال العلمي Bleeding Steel المقبول نوعًا ما، فمع أنَّنا اعتدنا على أدوار جاكي تشان القتالية والأكشن، إلَّا أنَّ الفيلم الدرامي The Foreigner كان الأبرز.

حقّق تشان نتيجة أفلامه الستة مبلغ 45.5 مليون دولار، جاعلًا منه يستقر في المرتبة الخامسة للترتيب.

4. كريس هيمسوورث

4. كريس هيمسوورث

إله الرعد في عالم مارفل السينمائي، ثور صاحب أجمل المشاهد في فيلم Avengers: Infinity War، المشهد الذي جعل الجمهور في قاعات السينما يقف صارخًا من هول المفاجأة أثناء دخوله المفاجِئ والقوي إلى Wakanda بعد أن كان الجميعُ على وشك الخسارة.

ولأنَّ مارفل تتميّز بالكرم الكبير في دفع رواتب الممثلين الكبار، فقد كان نصيب كريس لهذا العام حوالي 64.5 مليون دولار متضمنةً طبعًا أرباح شراكاته مع العلامات التجارية.

3. روبرت داوني جونيور

3. روبرت داوني جونيور

حلّ في المرتبة الثالثة الأب الروحي لعالم مارفل والحجر الأساس الذي بُني فوقه هذا العالم الرائع روبرت داوني جونيور. حصد داوني هذا العام ما يقارب 81 مليون دولار من أفلامه مع مارفل من ضمنها ما حصده من مشاركته في فيلم Spiderman: Homecoming، وهو ما يقدرّ لوحده بـ 15 مليون دولار.

مثل حال كريس أيفانز وكريس هيمسوورث، فإنَّ داوني سينتهي عقده مع مارفل في نهاية الفيلم القادم Avengers 4 دون وجود نيّة للتجديد، وهو ما سيجعل من رحيله فرصةً لخلق نهاية أُسطورية تليق بشخصية توني ستارك في الفيلم القادم.

2. دواين جونسن

دواين جونسن

قد لا يملك دواين جونسن شركة بمليارات الدولارات، لكنّه في الحقيقة يبلي بلاءً حسنًا، فقد حصل دواين هذا العام على 124 مليون دولار، مما جعله يستحق الترتيب الثاني ضمن القائمة.

وعلى الرغم من أنَّه متحدّثٌ باسم شركات كبيرة مثل: Under Armor، إلَّا أنَّه يعترف عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنَّه يتفاوض أحيانًا للحصول على شيكات من سبعة أرقام، وقال جونسون لـ “فوربس”:

“لقد أصبحت وسائل الإعلام الاجتماعية أهمّ عنصر في تسويق الفيلم بالنسبة لي”، “لقد أنشأتُ حقوقًا لوسائل الإعلام الاجتماعية مع جمهور في جميع أنحاء العالم مفاده أنَّ هناك قيمةً في ما أسلمه لهم”.

1. جورج كلوني

جورج كلوني

يتصدّر كلوني ترتيب القائمة بأعلى الممثلين أجرًا، فقد استطاع بين حزيران 2017 وحزيران 2018 جمع ما يقارب 240 مليون دولار من أفلامه وشراكاته، أيّ أكثر من ضعفي الممثل دواين جونسون الذي يقع في المرتبة الثانية بعده مباشرةً.

آخر أفلام كلوني لهذا العام كان الوثائقي Always at The Carlyle الذي يروي فيه كلوني بمشاركة نخبة من الممثلين القصة وراء فندق Carlyle الشهير في نيويورك، بالإضافة لمداخلته في فيلم Ocean’s 8، وهو الجزءُ الرابع من سلسلة أفلام أوشن، ولكن بنسخة نسائية هذه المرة بطولة ساندرا بولوك التي تلعب دور شقيقة داني أوشن.

0

شاركنا رأيك حول "طبقًا لقائمة فوربس: الممثلون الأعلى أجرًا في عام 2018"