“Hobbs & Shaw” يتصدر شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع!

دوين جونسون، جيسون ستاثام
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تصدر فيلم “Hobbs & Shaw” المشتق عن سلسلة أفلام “Fast & Furious”، شباك التذاكر الأمريكي، فقد تمكن من جمع إيرادات في عطلة نهاية الأسبوع قُدرت بـ 60.8 مليون دولار محليًا و120 مليون دولار عالميًا.

وجاء توزيع إيرادات “Hobbs & Shaw” في افتتاحيته في دول العالم كالتالي: في روسيا جمع 8.1 مليون دولار، في المملكة المتحدة 7.8 مليون دولار، في إندونيسيا 7.6 مليون دولار، في الهند 7.4 مليون دولار، في المكسيك 6.9 مليون دولار، في اليابان 6.5 مليون دولار، وفي تايوان 6.2 مليون دولار.

أما الصين ثاني أكبر سوق للأفلام في العالم، فالفيلم سيطرح في دور العرض هناك في الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وهناك توقعات بأن يحقق إيرادات مرتفعة.

“Hobbs & Shaw” يعيد ترتيب شباك التذاكر

مع حلول فيلم “Fast & Furious” في صدارة شباك التذاكر الأمريكي مطلع هذا الأسبوع بـ 60 مليون دولار إيرادات، تراجع فيلم “The Lion King” إلى المرتبة الثانية بـ 38 مليون دولار.

في المرتبة الثالثة حل فيلم “Once Upon a Time in Hollywood” بـ 20 مليون دولار، وفي المرتبة الرابعة حل فيلم “Spider-Man: Far From Home” بـ 7.7 مليون دولار، أما في المرتبة الخامسة حل فيلم “Toy Story 4” بـ 7.2 مليون دولار.

في المرتبة السادسة جاء فيلم “Yesterday” بـ 2.44 مليون دولار، وفي المرتبة السابعة حل فيلم “The Farewell” بـ 2.42 إيرادات، أما في المرتبة الثامنة فحل فيلم “Crawl” بـ 2.2 مليون دولار.

في المرتبة التاسعة حل فيلم “Aladdin” بـ 2 مليون دولار، وفي المرتبة الأخيرة حل فيلم “Annabelle Comes Home” بإيرادات أقل من مليون دولار.

Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw

فيلم “Hobbs & Shaw” مشتق من سلسلة “Fast & Furious” الشهيرة، القصة من تأليف “كريس مورغان” الذي شارك في كتابة السيناريو إلى جانب “درو بيرس”، تولى مهمة تطوير الشخصيات “غاري سكوت تومسون”، والإخراج للمخرج “ديفيد ليتش”.

يُقدم الفيلم قصة منفصلة عن أحداث سلسلة “Fast & Furious”، حيث يتعاون عميل الأمن الدبلوماسي الأمريكي “لوك هوبس/ دوين جونسون” مع “ديكارد شاو/ جيسون ستاثام” الخارج عن القانون؛ الذي كان ينتمي سابقًا للنخبة العسكرية البريطانية.

يتحد “هوبس” و”شاو” رغم ما بينهما من عداوة شديدة، وذلك من أجل مواجهة خطر يهدد الجنس البشري متمثل في “براكستون/ إدريس إلبا”.

0

شاركنا رأيك حول "“Hobbs & Shaw” يتصدر شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع!"

أضف تعليقًا