ماس كهربائي يفسد العرض الخاص لفيلم “Hobbs & Shaw”!

"دواين جونسون"، "جيسون ستاثام"
0

تسبب ماس كهربائي بتوقف العرض الخاص لفيلم “Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw” المنتظر عرضه في الثاني من أغسطس القادم.

أقيم العرض الخاص لفيلم “Hobbs & Shaw” مساء السبت الماضي، في مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتفاجئ الحضور باشتعالِ جزءٍ من دار العرض نتيجة ماس كهربائي، الأمر الذي تسبب في إحداث حالة من الفوضى أفسدت العرض.

وبحسب ما ذكر في موقع “فارايتي” الأمريكي، أن تسريب مياه فوق الشبكة الكهربائية الموجودة في الجزء الأمامي من المسرح، تسبب في انطلاق شرر كهربائي خلف شاشة العرض، استمر انطلاق الشرر قرابة النصف ساعة، ثم امتد للأرض ليصل وسط الأوركسترا، ثم وصل مقاعد الجمهور.

ارتباك.. فزع.. فوضى

احتاج الحضور بعض الوقت لاستيعاب ما يحدث، فقد ظن البعض أن الأمر ناتج عن مفرقعاتٍ نارية، لكن مع استمرار انطلاق الشرر وانبعاث الدخان، تبين أن الأمر أكبر من ذلك.

حالة من الفزع انتابت الحاضرين، ورغم وجود عددٍ من أفراد الأمن، إلا أن حالة من الفوضى حدثت بعد فرارٍ الضيوف خارج المسرح.

بعد 15 دقيقة اكتشف الحُراس تسريب المياه والشبكة الكهربائية المفتوحة، وتم السيطرة على الموقف، ليبدأ عرض الفيلم من جديد بعد طمأنة الجمهور.

دواين جونسون يمازح الجمهور

بعد السيطرة على حالة الفوضى التي انتابت مسرح دولبي، صعد النجم “داوين جونسون” بطل “Hobbs & Shaw” للمسرح لإلقاءِ كلمة يطمئن من خلالها الجمهور، حيث مازحهم بالقول: “ما حدث لم يكن ضمن مفاجآت العرض”.

وكان “جونسون” قد ألقى كلمة في بداية العرض، قبل وقوع حادثة الماس الكهربائي، شكر خلالها طاقم عمل “Hobbs & Shaw” من ممثلين ومديرين تنفيذين، كما شكر مخرج العمل “ديفيد ليتش”.

“جونسون” في نهاية كلمته التي استمرت 10 دقائق، طلب من الجمهور البقاء حتى نهاية العرض، لأنه يجهز لهم مفاجأة سارة، لكن الماس الكهربائي حدث وفاجئ الجميع.

بعد طمأنة الجمهور أن المسرح أصبح آمنًا، تم استئناف عرض فيلم “Hobbs & Shaw”، وبدا النجوم “دواين جونسون”، “جيسون ستاثام” و”إدريس ألبا” في غاية التألق.

 

View this post on Instagram

 

Dangerous gents. #worldpremiere #hobbsandshaw 🌎🥃

A post shared by therock (@therock) on

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "ماس كهربائي يفسد العرض الخاص لفيلم “Hobbs & Shaw”!"

أضف تعليقًا