احذر! فيلم “Hobbs & Shaw” يحرق نهاية “Game of Thrones”

دوين جونسون، جيسون ستاثام
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تحذير هام: إذا لم تشاهد نهاية مسلسل “صراع العروش/ Game of Thrones” حتى الآن، فعليك أن تتجنب مشاهدة فيلم “Hobbs & Shaw”!.

هذا التحذير جاء متأخرًا للكثيرين ممن شاهدوا فيلم “Hobbs & Shaw” في دور العرض، فقد تفاجأوا بالفيلم وقد حرق نهاية مسلسل “Game of Thrones” في أحد مشاهده دون أي تحذيرٍ.

لذلك فإن كنت تنوي مشاهدة المسلسل الشهير، أو لم تصل لمشهد النهاية بعد، فبالتأكيد فيلم “Hobbs & Shaw” لا يناسبك على الإطلاق.

حرق دون رحمة!

في أحد مشاهد فيلم Hobbs & Shaw”” يظهر النجم “ريان رينولدز” كأحد ضيوف الفيلم، ليجسد شخصية “لوك” أحد أفراد وكالة الاستخبارات المركزية “CIA”، وعلى يديه يتم حرق نهاية مسلسل “Game of Thrones” دون رحمة.

بالطبع لن أفعل مثل “لوك” وأحرق النهاية، لكن يُمكن أن أعطيك عزيزي القارئ تلميحًا بسيطًا، فقد قام “لوك” بحرق أبرز الأحداث ما بين شخصيتي “جون سنو/ كيت هارينغتون” و”دينيريس تارغاريان/ إميليا كلارك“! في الحلقات الأخيرة من الموسم الثامن لمسلسل “Game of Thrones”.

هكذا نجد أن فيلم “Hobbs & Shaw” قد قام بحرق نهاية أكثر المسلسلات مشاهدة في التاريخ، فهل ستكون هذه الخطوة الجريئة سببًا في الإقبال على مشاهدة الفيلم، أم العزوف عنه؟.. هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة.

Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw

فيلم “Hobbs & Shaw” مشتق من سلسلة “Fast & Furious” الشهيرة، القصة من تأليف “كريس مورغان” الذي شارك في كتابة السيناريو إلى جانب “درو بيرس”، تولى مهمة تطوير الشخصيات “غاري سكوت تومسون”، والإخراج للمخرج “ديفيد ليتش”.

يُقدم الفيلم قصة منفصلة عن أحداث سلسلة “Fast & Furious”، حيث يتعاون عميل الأمن الدبلوماسي الأمريكي “لوك هوبس/ دوين جونسون” مع “ديكارد شو/ جيسون ستاثام” الخارج عن القانون؛ الذي كان ينتمي سابقًا للنخبة العسكرية البريطانية.

يتحد “هوبس” و”شو” رغم ما بينهما من عداوة شديدة، وذلك من أجل مواجهة خطر يهدد الجنس البشري متمثل في “براكستون/ إدريس إلبا”.

عُرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني من شهر أغسطس الجاري، وحقق إيرادات تُقدر بـ 57 مليون دولار محليًا في افتتاحيته، مخالفًا توقعات الشركة المنتجة التي توقعت أن يحقق 60-65 مليون دولار ايرادات في الافتتاحية.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "احذر! فيلم “Hobbs & Shaw” يحرق نهاية “Game of Thrones”"

أضف تعليقًا