شاهد تريلر مسلسل Homecoming الموسم الثاني وتعرف على موعد عرضه 

شاهد تريلر مسلسل Homecoming الموسم الثاني وتعرف على موعد عرضه
0

تخيل أن تستيقظ على زورق تجديف في وسط بحيرة بدون أي فكرة عن كيفية وصولك إلى هناك ولا تعرف من أنت. هذه هي المحطة التالية والموسم الثاني من مسلسل Homecoming. 

الموسم الثاني بقيادة Janelle Monáe والنجمة العائدة Stephan James، وتم تحديد العرض الأول للموسم الثاني في 22 مايو القادم.

الإعلان التشويقي  من مسلسل Homecoming المختصر يدور حول تفاصيل المؤامرة، لكن إليك الخطوط العريضة: بحث شخصية Monáe عن الهوية يقودها إلى قلب مجموعة Geist. 

بدأ والتر كروز (جيمس)، الذي يحاول بناء حياة جديدة بعد صدمات الحرب والعودة للوطن، في إدراك أن هناك نسخة أكثر غدرا من البرنامج الجاري. أودري تمبل (هونغ تشاو)، وهو وكيل مجهول في Geist والذي تم دفعه إلى مناصب غير متوقعة في الجزء الرئيسي من سلم الشركة

انضم إلى فريق الممثلين في الموسم الثاني كريس كوبر الحائز على جائزة الأوسكار مثل ليونارد جيست، مؤسس الشركة الغريب، وجوان كوزاك الفائزة بجائزة إيمي في دور فرانسين بوندا، وهي امرأة عسكرية غريبة الأطوار.

يعمل كل من Eli Horowitz و Micah Bloomberg كمنتجين تنفيذيين للسلسلة التي أنتجتها Amazon Studios و UCP. من المقرر أيضًا أن تُنتج المسلسل نجمة الموسم الأول جوليا روبرتس من خلال Red Om Films. وكذلك سام إسماعيل من خلال شركته إسماعيل ؛ تشاد هاميلتون وكريس جيليبرتي وأليكس بلومبرج ومات ليبر.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد تريلر مسلسل Homecoming الموسم الثاني وتعرف على موعد عرضه "