تحديد موعد إطلاق الفيلم المنتظر Hotel Transylvania 4 في صالات السينما

Hotel Transylvania
0

حصل الفيلم المنتظر Hotel Transylvania 4 على تاريخ إطلاق في دور السينما وهو 21 ديسمبر من العام 2021، ذلك ما أعلنته شركة Sony Pictures Animation الفائزة حديثاً بجائزة الأوسكار. وبالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققته هذه السلسلة، إذ تجاوزت 1.3 مليار دولار عالمياً في شباك التذاكر، لم تكن هذه الخطوة مفاجئة البتة، بل على العكس كان الجمهور مترقباً لهذا الخبر.

وحتى الآن ليس من الواضح ما هي الحبكة الجديدة للفيلم الرابع والذي سيكون منافساً في موسم أعياد الميلاد من العام 2021. أما الفيلم الأخير Hotel Transylvania 3: Summer Vacation فقد حقق مبلغاً إجمالياً هو 528.6 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم. وكان من بطولة النجوم ساندلير وسيلينا غومز وكاثرين هان وآندي سامبرج وكيفن جيمس وفران دريشر، أما السيناريو فحمل توقيع Tartakovsky و Michael McCullers وكان Michelle Murdocca منتجاً للعمل.

اقرأ أيضاً: أفضل أفلام 2018 .. كنوز من الفن والمتعة والتسلية أضاءت عامي السينمائي

Hotel Transylvania

ويُعد فندق ترانسلفانيا نسخة كوميدية من حياة دراكولا، حيث يدير الأخير فندقاً مميزاً للوحوش، يضم كلاً من فرانكشتاين (جيمس) وعروسته (دريشر) والذئب ستيف بوسيمي والرجل غير المرئي ديفيد سبيد والحدباء جون لوفتز، وعدداً آخر من الوحوش المتجمعة في هذا الفندق والتي تعيش حياةً مشوقةً إلى حد كبير بعيداً عن البشر.

وكانت شركة Sony Pictures Animation قد حققت نجاحاً مميزاً في تاريخ السينما، وذلك بعد تفوقها على بيكسار ديزني وفوزها بجائزة أفضل فيلم في فئة الرسوم المتحركة لجوائز الأوسكار عن فيلمها Spider-Man: Into the Spider-Verse والذي أنتجه فيل لورد وكريس ميلر.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد إطلاق الفيلم المنتظر Hotel Transylvania 4 في صالات السينما"

أضف تعليقًا