كيف أثرت أفلام مارفل على نهاية فيلم Terminator: Dark Fate؟

فيلم Terminator: Dark Fate
0

يعود الأمر بصورة جزئية إلى أفلام عالم مارفل السينمائي في نهاية فيلم Terminator: Dark Fate، فقد اعتادت أفلام مارفل على وجود مشاهد ما بعد النهاية أو الـ post credits scenes، ولكن فيلم ترميناتور الأخير لم يقوم بذات الأمر، على الرغم من إنه سلسلة شهيرة مثل مارفل وربما أكثر لجيل الثمانينات الذي تربى على أفلامها.

خلال حديثه مع فاندانغو في شهر أكتوبر الماضي، أوضح المخرج تيم ميلر السبب في أن فيلم Dark Fate ليس لديه مشاهد ما بعد النهاية أو مع نهاية طبيعية.

قال ميلر: “أحب [ مشاهد بعد الاعتمادات]، لكنني أعتقد أنها شيء فريد يجب أن يبقى لمارفل فقط لذلك لم أقم به”.

مشاهد ما بعد الاعتمادات ليست أعجوبة بشكل حصري  لمارفل، لكن مخرج ترميناتور رغب في تقديم شيء مختلف، عن باقي سلاسل الأفلام السائدة الآن.

 على الجانب الآخر فيلم  “Terminator: Dark Fate” قد يؤدي إلى خسائر تصل إلى 100 مليون دولار لـــــ Paramount Studios و Skydance و Disney.

حيث نشرت فارايتي أن فيلم Dark Fate الذي تبلغ إيراداته 29 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع، بالإضافة إلى إيراداته في الخارج، قد يواجه خسائر كبيرة حيث تكلف 185 مليون دولار،  وكذلك من 80 مليون دولار إلى 100 مليون دولار كرسوم تسويق وتوزيع عالمية.

يقال إن الفيلم يحتاج إلى كسب ما يقرب من 450 مليون دولار لتحقيق أرباح، لكنه الآن في طريقه إلى الحصول على بـ “180 مليون دولار إلى 200 مليون دولار على مستوى العالم”.

على الرغم من كونه أفضل فيلم تمت مراجعته منذ Terminator 3: Rise of the Machines، فقد حصل Dark Fate على ما يقدر بنحو 29 مليون دولار وهو أقل بكثير من مبلغ 40 مليون دولار الذي تم التنبؤ به لأول مرة. وبالإضافة إلى  72.9 مليون دولار آخر في الخارج، ليصل بذلك المبلغ الإجمالي إلى 123 مليون دولار.

لكن على سبيل المقارنة، إنه أفضل  حالًا من Terminator: Genisys لعام 2015، الذي جمع 27 مليون دولار، لكن Genisys افتتحت يوم الأربعاء وحصل على عطلة لمدة خمسة أيام بقيمة 44 مليون دولار. وقد حقق فيلم “ترميناتور” لعام 2009 مبلغًا قدره 42.5 مليون دولار خلال افتتاح عطلة نهاية الأسبوع لليوم التذكاري الذي استمر أربعة أيام.

0

شاركنا رأيك حول "كيف أثرت أفلام مارفل على نهاية فيلم Terminator: Dark Fate؟"