الإعلان عن نشر روايات جديدة ضمن سلسلة Hunger Games في السنة القادمة!

hunger games
0

أعلنت شركة Scholastic للنشر والتوزيع عن نشر تكملة من رواية Hunger Games للمؤلفة سوزان كولينز، على أن تتصدر رفوف المكتبات بتاريخ 19 أيار عام 2020. وستدور أحداث الرواية في عالم بانيم Panem قبل 64 عامًا من أحدث ثلاثية Hunger Games الأصلية، أي قبل وقت طويل من ظهور بطلة القصة الأصلية، كاتنيس إيفردين، التي أدت دورها في ثلاثية الأفلام جينفير لورنس.

وقال جو دريك، رئيس شركة Lionsgate Motion Picture Group، حول الخطط المحتملة بشأن الفيلم: “بصفتنا الشركة المنتجة لأفلام Hunger Games، لا يسعنا الانتظار حتى نشر الكتاب الثاني لسوزان. لقد كنا نتواصل معها خلال مرحلة التأليف، ونتطلع إلى مواصلة العمل معها بشأن الفيلم”.

وكانت شركة Lionsgate Motion Picture Group قد أنتجت 4 أفلام من ثلاثية Hunger Games، بعدما قدمت الرواية الثالثة ضمن السلسلة في فيلمين. وحققت الأفلام الأربعة ما يقارب 3 مليارات دولار أمريكي في شباك التذاكر حول العالم، لتصبح جنبًا إلى جنب مع أفلام Twilight من العلامات التجارية البلاتينية للشركة. وتبوأت سلسلة روايات Hunger Games قائمة أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز لأكثر من 260 أسبوعًا، وبيعت منها قرابة 100 مليون نسخة.

hunger games

وقالت المؤلفة كولينز تعليقًا على الكتاب الجديد: “أردت في هذا الاكتئاب اكتشاف ماهيتنا وطبيعتنا وما نتصوره ضروريًا لبقائنا. إن فترة إعادة الإعمار التي دامت عشر سنوات بعد الحرب -يشار إليها عادة باسم الأيام السوداوية حين يحاول عالم بانيم الوقوف على قدميه مجددًا- توفر أرضية خصبة لشخصيات الرواية للتصدي لتلك الأسئلة وتحديد وجهات نظرهم حول مفهوم الإنسانية”.

وكانت كولينز قد شاركت في الأفلام بصفتها كاتبة مشاركة في سيناريو الفيلم الأول، ثم بدا أنها توجهت للعمل في مشاريع روائية جديدة بعيدة عن سلسلة Hunger Games. وكانت أحدث أعمالها الأدبية رواية Year of the Jungle التي نشرتها عام 2013، وتتحدث فيها عن الفترة التي قضاها والدها في سلاح الجو الأمريكي خلال حرب فيتنام.

وحصلت شركة Scholastic على حقوق نشر الرواية باللغة الإنكليزية حول العالم، وستنشرها بنسخ مطبوعة ورقمية وصوتية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وإيرلندا ونيوزلاندا.

0

شاركنا رأيك حول " الإعلان عن نشر روايات جديدة ضمن سلسلة Hunger Games في السنة القادمة!"

أضف تعليقًا