أشهر تسريحات الشعر في عالم الأفلام والمسلسلات – إنفوجرافيك

0

عندما يأتي الأمر إلى عالم الترفيه، يتم التركيز بشكل كبير على مظهر الشخصيات المعروضة، فكيف لا، وبالنهاية هي التي تقدم لنا رؤية المخرج الخاصة أو تلقي نص الكاتب، ولذلك يجب الاهتمام بمظهرها لأبعد الحدود لتعكس بذلك الشخصيات الفريدة والغريبة التي يُخطط دوماً نقلها للمشاهدين، وبغض النظر عن تصميم الأزياء هناك جزء من المكياج وتصفيف الشعر المهم جداً في هذا المجال، حتى يوجد هناك جائزة أوسكار لتكريم أفضل الأعمال في مجال المكياج وتصفيف الشعر.

قامت مدونة موقع Hairphysician التابع لشركة متخصصة في زرع الشعر على ما أظن، بجمع مجموعة هائلة من أشهر تسريحات الشعر الأيقونية والتي تمكنا من مشاهدتها على كل من الشاشتين الصغيرة والكبيرة، ثم وضعها في إنفوجرافيك رائع يُظهر فقط تسريحة الشعر، بالطبع من الممتع جداً مشاهدة هذه التسريحات في مكان واحد، ولكن ما أريده منكم هنا هو محاولة معرفة شخصيات هذه التسريحات قبل قراءة اسمائها، ومعرفة الأفلام التي تنتمي أليها.

إذا أبداً بممارسة هذه اللعبة، واخبرنا كم من الشخصيات أو الأفلام التي ستعرفها دون النظر أبداً إلى الكتابة الموجودة تحت التسريحات المختلفة، وأيضاً يمكنك إضافة رأيك حول تسريحة الشعر المفضلة لديك. فبالنسبة لي أكثر تسريحة أيقونية هي تلك الخاصة بولفريين أحد شخصيات X-Men الشهيرة، ماذا عنكم؟

o7hm9ct1d04wstojnf2u

0

شاركنا رأيك حول "أشهر تسريحات الشعر في عالم الأفلام والمسلسلات – إنفوجرافيك"