بدل الحدوتة تلاتة .. “دنيا سمير غانم” تقدم ثلاثة مسلسلاتٍ في رمضان!

بدل الحدوتة تلاتة، دنيا سمير غانم
0

ثلاثة أسابيع تفصلنا عن بدء سباق دراما رمضان، يحاول خلالهم نجوم الدراما العربية تكثيف حملاتهم الدعائية لمسلسلاتهم المشاركة في الموسم الرمضاني. حتى الآن، قلة نجحوا في لفت الأنظار إلى أعمالهم، من خلال الدعاية المبتكرة الجذابة، على رأسهم الفنانة “دنيا سمير غانم“.

تشارك “دنيا سمير غانم” بمسلسلٍ في الموسم الرمضاني، حمل اسم “من أول نظرة”، لكنها منذ عدة أيامٍ فاجأت الجمهور العربي بإعلان مشاركتها في ثلاثة مسلسلاتٍ، وبعد أن أشعلت حيرة متابعيها لمدةٍ ليست بالقليلة، كشفت أنها ستشارك بعملٍ واحد تقدم فيه ثلاث حكاياتٍ، وتم تغيير اسم المسلسل إلى “بدل الحدوتة تلاتة”.

بدل الحدوتة تلاتة، دنيا سمير غانم

تغيير اسم المسلسل، واحتوائه على ثلاث حكاياتٍ لم تكن مفاجأة “دنيا سمير غانم” الوحيدة، هناك مفاجآت أخرى تنبأ بأننا أمام مسلسل جذاب للغاية، نستعرضها لكم في السطور التالية.

البطلة المجهولة التي حيرت الجميع!

لجأت “دنيا سمير غانم” إلى إثارة حيرة الجمهور كنوعٍ من الدعاية، فبعد نشر ثلاثة بوستراتٍ دعائية بثلاث إطلالاتٍ مختلفة من حيث الملابس والشعر، تعمدت أن تخفي وجهها فيهم، لم يعد للجمهور سؤال سوى “من هذه البطلة المجهولة؟!”.

فجاءتهم الإجابة بعد عدة أيامٍ، بأنها النجمة المصرية “دنيا سمير غانم”، وأن المسلسل الأول والثاني والثالث، إن هم إلا مسلسل واحد يحمل اسم “بدل الحدوتة تلاتة”، ويستعرض ثلاث حكاياتٍ منفصلة متصلة.

بدل الحدوتة تلاتة، دنيا سمير غانم، سمير غانم، محمد سلام، أحمد رزق

الحدوتة الأولى: “بيلا”

نشرت شركة “روزناما” الشركة المنتجة للمسلسل، الإعلان الدعائي الأول الذي يكشف عن شخصيات “دنيا سمير غانم” خلال الأحداث.

وستظهر “دنيا” في الأيام العشرة الأولى من رمضان بالحكاية الأولى، التي تؤدي خلالها دور “بيلا”، الشخصية التي ظهرت غاضبة في الإعلان الدعائي، وتصر على أن تخرج للجمهور أولًا.

يشارك “دنيا سمير غانم” بطولة هذه الحكاية: “محمد سلام”، “عمرو وهبة”، “شيماء سيف” و”بيومي فؤاد”.

بدل الحدونة تلاتة، دنيا سمير غانم، بيلا

الحدوتة الثانية: “لهفة”

الإعلان الدعائي أظهر أيضًا مفاجأة جديدة، تمثلت في عودة شخصية “لهفة” التي قدمتها “دنيا سمير غانم” في مسلسل “لهفة” في رمضان 2015.

“لهفة” ستكون هي بطلة الحكاية الثانية التي ستبدأ 11 رمضان وتنتهي 20 رمضان، وظهرت شخصية “لهفة” أكثر اطمئنانًا من شخصية “بيلا” الغاضبة، لأن لها رصيدًا لا يستهان به مع الجمهور الذي أحبها عام 2015.

يشارك “دنيا سمير غانم” بطولة هذه الحكاية: “أحمد رزق” و”سمير غانم”.

بدل الحدوتة تلاتة، دنيا سمير غانم، لهفة

الحدوتة الثالثة: “!!”

يبدو أن صُناع مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” مصرين على اللعب على وترة الحيرة، فقد ظهرت الشخصية الثالثة وحيدة كما ظهرت على البوستر الدعائي الذي يُعلن عن وجودها.

وظهرت الشخصية التي لم يُذكر اسمها برفقة كلبين، ومستسلمة تمامًا لاختيارها بطلة الحكاية الأخيرة، التي تبدأ 21 رمضان وتنتهي 30 رمضان.

بدل الحدوتة تلاتة، دنيا سمير غانم

0

شاركنا رأيك حول "بدل الحدوتة تلاتة .. “دنيا سمير غانم” تقدم ثلاثة مسلسلاتٍ في رمضان!"