نجوم مسلسل “جن” يعلقون على الجدل المثار حولهم، ويصرحون: هذا هو الواقع!

مسلسل جن، “سلمى ملحس”، “حمزة عقاب”، “سلطان الخيل”، و”عائشة شحالتوغ”
0

لم يتوقع صُناع ونجوم مسلسل “جن” أولى إنتاجات شبكة نتفليكس الأصلية لمنطقة الشرق الأوسط، أن يُستقبل المسلسل بكلِ هذا الغضب والهجوم الذي وصل حد صدور بيانات شجب واستنكار من مفتي الأردن وعددٍ من نواب البرلمان الأردني، وظهور مطالبات واسعة بوقف عرضه.

مجموعة من الممثلين الشباب الجدد، بعضهم يقف للمرة الأولى أمام الكاميرا، يشاركون في عمل ليس عاديًا على الإطلاق، بل يُنتظر أن يشاهده مشتركي أكثر من 190 دولة حول العالم.

هذا العمل الحُلم بالنسبةِ لهم تحول إلى كابوس بعد مرور ساعاتٍ على عرضه الأول على شبكة “نتفليكس”، حيث طالتهم نيران الغضب والانتقادات اللاذعة والاتهامات بأن العمل يسيء إلى المجتمع الأردني بسبب بعض مشاهده الجريئة والألفاظ الخارجة في حواراته.

نجمي العمل “سلطان الخيل” و”عائشة شحالتوغ”، والمخرج “أمين مطالقة” ظهروا في إحدى فقرات برنامج “عرب وود” للحديث عن “جن” والرد على الاتهامات التي طالته وطالتهم، وأبرز ما جاء على لسانهم أن ما نقلوه هو الواقع!.

التفاصيل في السطور التالية.

الحلم الذي أصبح حقيقة

تحدث الممثل “سلطان الخيل” الذي قام بأداء دور “ياسين” عن تجارب الأداء التي بدأت في شهر أبريل 2018، وكيف استمرت شهرين ونصف، حيث قدم أداءً لأدوار “فهد” و”كيرس” و”ياسين”، ثم اختير لأداء شخصية “ياسين”.

أضاف “سلطان الخيل” أنه بدأ التمثيل في عمر الثامنة، ليصبح الأمر هواية وشغف ودراسة، فهو يدرس حاليًا تمثيل وإخراج، مؤكدًا أن العمل في مسلسل من إنتاج نتفليكس فرصه تضمن له الانتشار في 190 دولة.

أما الممثلة “عائشة شحالتوغ” فقالت أنها قامت بتجربة الأداء لشخصيتي “ميرا” و”فيرا”، ووقع الاختيار عليها لأداء شخصية “فيرا”، وأضافت أنها متابعة نهمة للمسلسلات والأفلام، وأن شبكة نتفليكس جزءًا أساسيًا في يومها، لذا فإن رؤية نفسها في عمل من إنتاج الشبكة شيء لا يُصدق على حد تعبيرها.

سلطان الخيل وعائشة شحالتوغ

مسلسل جن يعكس الواقع

“أمين مطالقة” كاتب السيناريو والمخرج الثاني لمسلسل “جن” تحدث لكاميرا “عرب وود” أن صُناع العمل أرادوا أن يُظهروا اللغة الحقيقة التي يتحدث بها طلاب المدارس في الأردن والوطن العربي، مشيرًا إلى أن الحوار الوارد على لسان شخصيات “جن” يشبه الحوار الذي كان يدور بينه وبين أصحابه عندما كان طالبًا في المدرسة.

أما الممثل “سلطان الخيل” فأضاف أن ما عُرض خلال المسلسل يُظهر فئة من فئات المجتمع العربي، وليس المجتمع بأكمله، مشيرًا إلى أن البعض يحاول أن يخفي ذلك، ومسلسل “جن” أراد تسليط الضوء عليه.

واختتم “سلطان الخيل” حديثه بالقول أن المسلسل مجرد “حدوتة” يُمكن مشاهدتها ويمكن إهمالها، ووافقته في الرأي الممثلة “عائشة شحالتوغ”.

عن مسلسل جن

المسلسل صُور في العاصمة الأردنية “عمان” ومدينة “البتراء” الأثرية، وتدور أحداثه حول مجموعة من المراهقين العرب، يستدعون عن دون قصدٍ منهم قوى خارقة من الجن، فتؤثر هذه القوى على طبيعة العلاقات بينهم سواء علاقات الصداقة أو العلاقات الرومانسية.

المسلسل تأليف “أمين مطالقة” الذي أخرج حلقتين من المسلسل، بينما تولى مهمة إخراج باقي الحلقات الثلاث المخرج المعروف “مير جان بو شعيا”. يضم المسلسل مجموعة من النجوم الصاعدين، وهم: “سلمى ملحس”، “حمزة عقاب”، “سلطان الخيل”، و”عائشة شحالتوغ”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "نجوم مسلسل “جن” يعلقون على الجدل المثار حولهم، ويصرحون: هذا هو الواقع!"

أضف تعليقًا