فيلم The Irishman يحقق 13 مليون مشاهدة في أول خمسة أيام 

فيلم The Irishman
0

جذب فيلم مارتن سكورسيزي The Irishman جمهورًا كبيرًا وثابتًا إلى حد ما على مدار أيامه الخمسة الأولى على نتفليكس، تقول خدمة التقييم أن ملحمة المافيا التي استمرت 3.5 ساعة جذبت جمهورًا متوسطًا بلغ 13.16 مليون مشاهد في الفترة من 27 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر. 

مع متوسط ​​كل يوم بين 2.15 مليون (الأحد، 1 ديسمبر) و 3.14 مليون مشاهد (الجمعة، 29 نوفمبر). وشاهد ما مجموعه 17.1 مليون مشاهد جزء من الفيلم على الأقل.

كانت القصة الممتدة على مدى عقود من بطولة روبرت دي نيرو، آل باتشينو وجو بيسكي أكثر شعبية مع المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين 50 وما فوق، الذين يشكلون ما يقرب من نصف متوسط ​​المشاهدين على مدى خمسة أيام. 

تقول الإحصائيات إن الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 64 يشكلون 20 في المائة من الجمهور في يوم العرض الأول و 15 في المائة من الجمهور الذي استمر لمدة خمسة أيام.

تقيس تقييمات SVOD من Nielsen المشاهدة على أجهزة التلفزيون فقط وفقط في الولايات المتحدة. تؤكد Netflix أن الأرقام لا تعكس إجمالي الجمهور لمحتواها، حيث إنها لا تشمل المشاهدة في جميع أنحاء العالم أو أولئك الذين يشاهدون على أجهزة أخرى. 

مثل منصات البث الأخرى، لا تصدر Netflix بيانات المشاهدة بانتظام، على الرغم من أن الشركة تسلط الضوء على عدد قليل من المشاريع في تقارير أرباحها الفصلية.

اجتذب الأيرلندي جمهورًا أكبر بكثير خلال خمسة أيام من  فيلم Breaking Bad المنتظر El Camino الذي حقق 8.2 مليون، ولكن لم يستطع منافسة فيلم Bird Box الذي حصل على 16.9 مليون مشاهدة  في ديسمبر 2018.

كما حصل الأيرلندي على عرض سينمائي محدود قبل عرضه لأول مرة على نتفليكس. 

0

شاركنا رأيك حول "فيلم The Irishman يحقق 13 مليون مشاهدة في أول خمسة أيام "