مارتن سكورسيزي يصرح The Irishman لم يكن يصلح كمسلسل تلفزيوني نهائيًا

فيلم THE IRISHMAN مسلسل تلفزيوني
0

الآن وبعد عرض ملحمة المافيا التي أخرجها مارتن سكورسيزي والتي استمرت لأكثر من ثلاث ساعات على Netflix، أصبح من السهل مشاهدة فيلم The Irishman على شكل قطع، كما لو كانت مسلسلًا تلفزيونيًا، متوقفًا مؤقتًا من حين لآخر لبعض الراحة.

 ومع ذلك، هذه ليست الطريقة التي يريدك بها سكورسيزي لتشاهد فيلمه. في مقابلة مع مجلة إنترتينمنت ويكلي، أدان المخرج الحائز على جائزة الأوسكار بشدة فكرة أن “الأيرلندي” كانت عبارة عن عرض تلفزيوني تم بثه بشكل فيلم.

” هذه قصة طويلة، يمكنك تقديمها على مدار موسمين “. رأيت شخصًا يذكر ذلك. بالتأكيد لا، قال. “لم أفكر في الأمر من قبل. لأن الهدف من هذا الفيلم هو تراكم التفاصيل. إنه تأثير تراكمي بنهاية الفيلم – مما يعني أنك ستحصل على رؤية من البداية إلى النهاية [في جلسة واحدة]،  فكرة المسلسل رائعة.يمكنك تطوير خطوط الشخصيات والمؤامرات ويتم إعادة تكوين العوالم، لكن هذا لم يكن مناسبًا لفيلمي”.

وأضاف سكورسيزي أيضًا أن النهاية الغامضة والمفتوحة للفيلم لن يكن ليوافق عليها أبدًا من قبل استوديو تقليدي – وبميزانية تزيد على 140 مليون دولار، والتي أنفق جزء كبير منها على المؤثرات البصرية لتخفيض العمر للممثلين، حيث أعطت نتفليكس المخرج كل الحرية في تقديم ما يرغب فيه على عكس ما يحدث مع الاستوديوهات الهوليودية الكبيرة. 

في الواقع، الفيلم عبارة عن سير بطيء يتجه نحو خاتمة حزينة لشخصية فرانك شيران التي يقدمها روبرت دي نيرو في نهاية حياته، في محاولة للحصول على السلام مع أخطائه. ولكن بحلول الوقت الذي يحدث فيه ذلك، يفوت الأوان، ولا أحد يريد أن يسمع اعتذاراته. يتعلق الأمر في النهاية بالوحدة والخسارة والأشياء التي تندم عليها ولكن عليك التعايش معها، ومشاهدة الفيلم على مدار ساعات عديدة ستنتقص من قوتها التراكمية. يقدم شرح سكورسيزي لدور آنا باكين الصامت تقريبًا بصفتها ابنة شيران، والشاهد على كل أخطائه، منطقًا جيدًا لهضم الفيلم كما هو مقصود.

ومع ذلك، إذا كنت تميل إلى مشاهدة “The Irishman” كمسلسل قصير، فقد وضع Alexander Dunerfors  تغريدة كدليلًا لمشاهدة الفيلم على فترات.

0

شاركنا رأيك حول "مارتن سكورسيزي يصرح The Irishman لم يكن يصلح كمسلسل تلفزيوني نهائيًا"