“It: Chapter Two” يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بـ 91 مليون دولار

بيني وايز/ بيل سكارسغارد
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تمكن فيلم الرعب “It: Chapter Two” من تصدر شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع، حيث جمع قرابة 91 مليون دولار في شباك تذاكر أمريكا الشمالية، و185 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

بهذه الإيرادات يسجل فيلم “It: Chapter Two” ثاني أعلى افتتاحية لفيلم رعب في تاريخ السينما، وثاني أعلى افتتاحية في شهر سبتمبر الجاري، محاولًا التفوق على جزئه الأول الذي حقق إيرادات بلغت 123.4 مليون دولار في شهر سبتمبر 2017.

فيلم “It: Chapter Two” جمع إيرادات 10.2 مليون دولار في المكسيك، 9.4 مليون دولار في المملكة المتحدة، 8.8 مليون دولار في روسيا، 7.1 مليون دولار في ألمانيا و5.5 مليون دولار في إيطاليا.

وسيتم افتتاحه في فرنسا في وقتٍ لاحق هذا الأسبوع، أما اليابان فستعرض الفيلم في شهر نوفمبر المقبل.

يعيد ترتيب شباك التذاكر الأمريكي

مع حلول فيلم “It: Chapter Two” في صدارة شباك التذاكر الأمريكي مطلع هذا الأسبوع بـ 91 مليون دولار إيرادات، تراجع فيلم “Angel has Fallen” إلى المرتبة الثانية بـ 6 ملايين دولار.

في المرتبة الثالثة جاء فيلم “Good Boys” بـ 5.5 مليون دولار بينما حل في المرتبة الرابعة فيلم “The Lion King 2019” بـ 4.3 مليون دولار أمريكي، أما في المرتبة الخامسة فقد حل فيلم “Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw” بـ 3.8 مليون دولار.

“It: Chapter Two”

فيلم “It: Chapter Two” مأخوذ عن رواية “It” لأشهر مؤلفي أدب الرعب في العالم، الأمريكي “ستيفن كينج“.

قُدمت الرواية في مسلسلِ تلفزيوني قصير عام 1990، ثم في فيلم “It” عام 2017، تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء من الأطفال، يواجهون أبرز مخاوفهم من خلال مواجهة المهرج الشرير “بيني وايز” الذي يعيش على إيذاء وتخويف الصغار.

الجزء الثاني من الفيلم “It: Chapter Two” يدور بعد مرور 27 عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث يجتمع الأصدقاء بعد أن كبروا وتفرقوا في أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تعود بهم مكالمة هاتفية لأول لقاء لهم بالمهرج “بيني وايز”.

الفيلم بطولة: “بيل سكارسغارد”، “جيسيكا شاستين”، “جيمس مكافوي“، “فين ولفهارد” و”غيدين ليبرهير”، ومن إخراج “أندريس موشيتي”.

اقرأ أيضًا:

1

شاركنا رأيك حول "“It: Chapter Two” يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بـ 91 مليون دولار"

أضف تعليقًا