شبكة HBO تطور مسلسلًا قصيرًا من بطولة جاك جيلينهال!

jake gyllenhaal
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تعكف شبكة HBO حاليًا على تطوير مسلسل مقتبس من رواية Lake Success للمؤلف غاري شتينجارت، على أن يؤدي دور البطولة في المسلسل النجم جاك جيلينهال، ومن المقرر أن يكون المنتج التنفيذي أيضًا. وإذا أبصر المسلسل النور على شاشة HBO، فسيكون هذا أول دور بطولة في مسلسل تلفزيوني لجيلينهال. ومن المقرر أن يشارك جيلينهال في عمليات الإنتاج التنفيذي بالتعاون مع ريفا ماركر عبر شركتهما Nine Stories، جنبًا إلى جنب مع شركة Endeavor Content.

وسيتناول المسلسل قصة باري كوهين (جيلينهال)، وهو رجل نرجسي ومغرور ومنفصل عن واقعه، يقرر هجر حياته وعائلته وماضيه ويذهب في رحلة بالحافلة عبر الريف بحثًا عن صديقته السابقة في الجامعة سعيًا وراء علاقة رومانسية. وفي الوقت ذاته، تبذل زوجته أقصى جهودها لتربية طفلهما المصاب بالتوحد، وتنخرط في علاقة حب بدورها.

Jake Gyllenhaal

وأصدر جيلينهال وماركر بيانًا مقتضبًا قالا فيها ما يلي: “رواية غاري عبارة عن دراسة شخصية منجزة بأسلوب جميل، فهي تسلط الضوء على مدى التناقض والتعقيد اللذين يكتنفان حياة البشر. ونحن مسروران جدًا للتعاون مع HBO في تحويل الرواية إلى مسلسل تلفزيوني، سيما أن هذه الشبكة لطالما قدمت عددًا من المسلسلات المثيرة والمتميزة التي نالت إشادة كبيرة خلال العقدين السابقين”.

ويتبوأ جيلينهال حاليًا مركزًا متقدمًا ضمن قائمة النجوم في هوليوود، فقد سبق له الترشح إلى جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Brokeback Mountain، كما نال ترشيحات إلى جوائز الغولدن غلوب عن فيلمي Nightcrawler و Love & Other Drugs. ويشتهر جيلينهال أيضًا بأدواره المهمة في أفلام Donnie Darko و Prisoners و Zodiac، وشارك في الآونة الأخيرة في أفلام The Sisters Brothers و Velvet Buzzsaw، وسيظهر كذلك في الفيلم المرتقب ضمن عالم مارفل السينمائي Spider-Man: Far From Home.

0

شاركنا رأيك حول "شبكة HBO تطور مسلسلًا قصيرًا من بطولة جاك جيلينهال!"

أضف تعليقًا