“No Time to Die”: عنوان مغامرة جيمس بوند المقبلة!

دانيال كريج/ جيمس بوند
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لوقتٍ طويل كان يُشار إلى فيلم العميل “جيمس بوند” القادم بـ “Bond 25″، بالأمس كُشف الغطاء عن اسم المغامرة الخامسة والعشرين لـ “بوند”، وسيحمل الفيلم عنوان “No Time to Die”، وسيعرض في أبريل 2020.

في الفيلم القادم سيترك “جيمس بوند/ دانيال كريج” حياة المغامرة الصاخبة، ليتمتع بإجازة هادئة في جامايكا.

الهدوء لا يستمر طويلًا، حيث يظهر “فيليكس ليتر” صديق قديم لـ “بوند” يعمل في وكالة الاستخبارات الأمريكية “CIA”، طالبًا المساعدة.

المهمة الجديدة لـ “بوند” عملية إنقاذ عالم مخطوف، ومع الأحداث يتبين أن العملية أكثر تعقيدًا مما يبدو، حيث يجد “بوند” نفسه في مواجهة شرير خطير متسلح بأحدث تكنولوجيا الأسلحة في العالم.

النحس يطارد فيلم “No Time to Die”!

فيلم “No Time to Die” الذي كان يُعرف بـ “Bond 25″، مر بعددٍ من الأزمات، أدت إلى تأخر طرحه في دور العرض 6 أشهر.

الأزمة الأولى كانت استبدال المخرج، فبسبب الاختلافات الإبداعية ما بين المخرج “داني بويل” وصُناع الفيلم، انسحب “بويل” وذهب الفيلم للمخرج “كاري فوكوناجا”.

الأزمة الثانية كانت إصابة “دانيال كريج” في كاحله، واضطراره للخضوع إلى جراحةٍ عاجلة، أدت إلى توقف التصوير فترة من الزمن.

أما الأزمة الثالثة، فكانت انفجارًا محدودًا حدث في موقع تصوير الفيلم، وألحق أضرارًا في مكان التصوير في استوديوهات باينوود خارج مدينة لندن، وأدى إلى إصابة أحد العاملين.

فريق التمثيل

يؤدي دور شرير الفيلم النجم الأمريكي المصري “رامي مالك” الحائز على جائزة الأوسكار، فريق التمثيل يضم النجوم: “كريستوف فالتز”، “آنا دي أرماس”، “ليا سيدو”، “رالف فاينس”، “بيلي ماغنوسن” و”ناعومي هاريس”.

“No Time to Die” سيعرض في المملكة المتحدة في الثالث من إبريل/نيسان عام 2020، ثم في الولايات المتحدة الأميركية في الثامن من إبريل/نيسان.

يذكر أن فيلم “No Time to Die” هو الفيلم الخامس وقد يكون الأخير لـ “دانيال كريج” في دور “جيمس بوند”، وقد سبقه في تجسيد هذه الشخصية النجوم: “شون كونري“، “جورج لازينبي”، “روجر موور”، “تيموثي دالتون” و”بيرس بروسنان” على الترتيب.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“No Time to Die”: عنوان مغامرة جيمس بوند المقبلة!"

أضف تعليقًا