الراحل جيمس دين يعود للسينما بفيلم جديد 👀

جيمس دين يعود بعد موته للتمثيل
0

جيمس دين، توفي في حادث سيارة عام 1955 عن عمر يناهز 24 عامًا، يقوم بعودة غير متوقعة إلى الشاشة الكبيرة!

حيث سيعود الرمز الثقافي جيمس دين، الذي توفي عام 1955، إلى الشاشة عبر تقنية CGI باستخدام لقطات وصور حقيقية في فيلم “Finding Jack”.

الأيقونة الثقافية، المعروف بأفلام Rebel without a Cause و East of Eden، تم اختياره ليقوم بدور بعد وفاته في فيلم الدراما  Finding Jack الذي تدور أحداثه خلال حرب فيتنام.

سيكون الفيلم من إخراج أنتوني إرنست وتاتي جوليخ، من شركة الإنتاج ماجيك سيتي فيلمز التي تم إطلاقها مؤخرًا، والتي حصلت على حقوق استخدام شخصية دين من عائلته. ستعمل شركة المؤثرات البصرية VFX الكندية Imagine Engine جنبًا إلى جنب مع شركة South Africa VFX MOI Worldwide لإعادة إنشاء ما يصفه المخرجون بأنه “نسخة واقعية من جيمس دين”.

تستند قصة فيلم Finding Jack، الذي كتبته ماري سوفا إلى رواية غاريث كروكر، والتي تدور حول وجود أكثر من 10000 كلب عسكري تم تركهم في نهاية حرب فيتنام. سوف يلعب دين شخصية تدعى روجان، والتي تعتبر دورًا ثانيًا لكن جوهريًا.

وقال إرنست: “بحثنا لمدة طويلة عن الممثل المثالي لتقديم دور روغان، وهو أحد الشخصيات المعقدة للغاية، وبعد أشهر من البحث، أخذنا قرارنا بشأن جيمس دين”.

“نشعر بالفخر الشديد لأن عائلته تدعمنا وستتخذ كل الاحتياطات اللازمة لضمان الحفاظ على تراثه كواحد من أكثر نجوم السينما أيقونيةً حتى الآن. العائلة ترى هذا كفيلم رابع، وهو فيلم لم يحصل عليه ولا ننوي أن نخذل معجبيه”.

تمثيل جيمس دين سيتم إنشاؤه من خلال تقنية الـ CGI “كامل الجسم” باستخدام لقطات وصور حقيقية، وممثل آخر يؤدي الأداء الصوتي له.

يبدأ تصوير فيلم Finding Jack في 17 نوفمبر الجاري، بهدف عرضه عالميًا في يوم المحاربين القدامى 2020. وتقوم شركة Magic City Films بالمبيعات الأجنبية، ويأمل منتجو الفيلم في أن يتم نشر تقنية CGI المستخدمة لإعادة دين إلى الشاشة على شخصيات معروفة أخرى.

0

شاركنا رأيك حول "الراحل جيمس دين يعود للسينما بفيلم جديد 👀"