كيف رد جيمس جن مخرج Guardians of the Galaxy على مارتن سكورسيزي؟

مارتن سكورسيزي جيمس جن
0

شارك المخرج مارتن سكورسيزي رأيه في الكوميكس والأبطال الخارقين، معترفًا بأنه على الرغم من أنه سبق أن أعطى أفلام مارفل فرصة، إلا أنها في رأيه “ليست سينما”.

كما أفاد موقع Comicbook.com، جلس المخرج المخضرم مؤخرًا مع مجلة Empire لمقابلة حول حياته المهنية، حيث سُئل عن هذا النوع من أفلام الأبطال الخارقين و Marvel Cinematic Universe.

أقرأ أيضًا: أفلام المايسترو مارتن سكورسيزي مرتبة من الأسوأ للأفضل

وقال سكورسيزي للنشر: “أنا لا أشاهدهم. لقد جربت، لكن هذه ليست سينما”. “بصراحة، إن أقرب ما يمكن أن أفكر فيه، هو المنتزهات الترفيهية. إنها ليست سينما البشر الذين يحاولون نقل تجارب نفسية وعاطفية إلى إنسان آخر”.

رد جيمس جن على مارتن سكورسيزي

على مدار العقد الماضي، أصبح Marvel Cinematic Universe ظاهرة عالمية، مع مجموعة متنوعة من الأفلام الخارقة تتمتع بنجاح هائل على الشاشة الكبيرة. في الآونة الأخيرة، حصل Avengers: Endgame على لقب الفيلم الأكثر ربحًا في كل العصور بعد أن حقق حوالي 2.80 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

أقرأ أيضأ: فيلم The Irishman بمذاق ثنائية روبرت دي نيرو ومارتن سكورسيزي

ولكن المخرج جيمس جن ذهب لتويتر ليرد على مارتن سكورسيزي يعبر عن حزنه عن تعليقات الأخير قائلًا: 

“مارتن سكورسيزي واحد من أكثر 5 مخرجين أحياء مفضلين لي، لقد كنت غاضبًا عندما حكم الناس على فيلمه الإغراء الأخير للمسيح دون أن يشاهدوه، والآن أنا أكثر حزنًا عندما يحكم على أفلامه بنفس الطريقة”.

رد جيمس جن على مارتن سكورسيزي

وسرعان ما أوضح جن أنه لم يجر مقارنات مع رد الفعل الديني ضد “الإغراء الأخير”، مجرد فكرة أن النقاد يحكمون على فيلم دون رؤيته مسبقًا.

والعالم الآن منتظر مشاهدة فيلم مارتن سكورسيزي الجديد The Irishman الذي أنتجته نتفليكس، مع روبرت دي نيرو وآل باتشينو، والذي عُرض مؤخرًا في مهرجان نيويورك السينمائي وحظي بمراجعات ممتازة، وسيتم إطلاقه على منصة نتفليكس في السابع والعشرين من نوفمبر القادم.

بينما يعمل جيمس جن على الجزء الثالث من حراس المجرة بعدما عاد إلى عالم مارفل السينمائي، حيث طُرد من الشركة منذ شهور بسبب تغريدات عنصرية قديمة له، ولكن نجوم العمل أصروا على عودته.

0

شاركنا رأيك حول "كيف رد جيمس جن مخرج Guardians of the Galaxy على مارتن سكورسيزي؟"