“كريس براون”، “فيفتي سنت” و”جانيت جاكسون” يشاركون في موسم جدة

فيفتي سنت، جانيت جاكسون، كريس براون
0

تحيي نجمة البوب جانيت جاكسون ومغنّي الراب “50 cent/ فيفتي سنت” والمغني “كريس براون” حفلًا في السعودية اليوم الخميس في إطار مهرجان فنّي تستضيفه مدينة جدّة، كأحد فعاليات موسم جدة.

وكان منظمو فعاليات موسم جدة قد أعلنوا أمس الأربعاء 17 يوليو 2019، عن مشاركة هؤلاء النجوم في مهرجان جدة الموسيقي، وذلك بعد أن ألغت مغنية الراب “نيكي ميناج” مشاركتها في المهرجان.

مشاركة جانيت جاكسون وفيفتي سنت وكريس براون

أعلن منظمو “موسم جدة” في تغريدة على حساب الفعالية الرسمي على موقع تويتر أنّ: “أسطورة الراب العالمي فيفتي سنت سيغني في حفل جدة الموسيقي”.

وأضافت الفعالية في تغريدة أخرى أن جانيت جاكسون ستأتي أيضًا للمشاركة في حفل جدة الموسيقي، وأخيرًا تم الإعلان عن مشاركة المغني الأمريكي “كريس براون”.

مشاركة ليام باين وستيف أوكي

وفي وقتٍ سابق أعلن منظمو “موسم جدة” عن مشاركة المغنّي البريطاني “ليام باين” والـ “دي جاي” الأميركي “ستيف أوكي” في مهرجان جدة الموسيقي، الذي تنتهي فعالياته اليوم الخميس في المدينة المطلّة على البحر الأحمر.

انسحاب نيكي ميناج

وكان من المفترض أن تحيي مغنية الراب الأمريكية “نيكي ميناج” حفلًا اليوم الخميس 18 يوليو 2019 لكنّها قررت الأسبوع الماضي إلغاء الحفلة.

وكانت “ميناج” قد أرسلت بيانًا إلى وكالة “أسوشيتد برس” توضح خلاله الأسباب التي دعتها إلى إلغاء حفلتها في السعودية، بالرغم من حماستها الشديدة لمقابلة جمهورها هناك.

وجاء في بيان ميناج: “بعد تفكير متأن، قررت عدم المضي قدمًا في حفلتي المزمعة في مهرجان جدة الدولي، على الرغم من أنني لم أرد إلا تقديم عرضي للجماهير في المملكة العربية السعودية، لكن بعد تثقيف نفسي بشكل أفضل حول القضايا، أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق المرأة ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

اقرأ أيضًا:

نيكي ميناج تنسحب من حفل السعودية.. إليك الأسباب

موسم جدة

مهرجان جدة العالمي للموسيقى جزء من فعاليات موسم جدة التي يتجاوز عددها 150 فعالية، نُظمت على مدار 41 يومًا.

وسيتم إنتاج الحفلات الموسيقية في مهرجان جدة العالمي لتناسب البث التلفزيوني، حيث سيتم بثها على شاشات التلفاز حول 100 دولة في العالم، بالإضافة إلى البث المباشر عبر منصة “MTV” الأمريكية.

سيقام مهرجان جدة الموسيقي على أرض ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، الواقعة على ساحل مدينة جدة في الثامن عشر من يوليو الجاري، وسيكون الحدث الفني الأضخم في الشرق الأوسط.

0

شاركنا رأيك حول "“كريس براون”، “فيفتي سنت” و”جانيت جاكسون” يشاركون في موسم جدة"

أضف تعليقًا