جيف بريدجز ينضم لطاقم ممثلي الجزء الثاني من فيلم Kingsman

فيلم kingsman the golden sircle - جيف بريدجيز
0

تم الإعلان عن انضمام الفائز بجائزة الأوسكار جيف بريدجز لطاقم ممثلي الجزء الثاني من فيلم Kingsman تحت عنوان The Golden Circle.

تم الإعلان سابقاً عن اسم الجزء الثاني من Kingsman، والذي سيكون بعنوان The Golden Circle، وعن طاقم ممثلي الفيلم، بالإضافة لعودة أبطال الجزء الأول تارون إيغرتون، مارك سترونغ وكولين فاريث.

تم إضافة عدة نجوم مهمين للجزء الثاني، حيث سيشارك فيه شاينينغ تايتوم المعروف بسلسلة أفلام 21 Jump Street الكوميدية، الفائزة بجائزة الأوسكار جوليان مور المعروفة بأفلام Still Alice وThe Hours، الفائزة بجائزة الأوسكار هالي بيري المعروفة بأفلام Monster’s Ball وسلسلة أفلام X-Men، بيدرو باسكال بطل مسلسلي Game of Thrones وNarcos، بالإضافة للمغني العظيم إلتون جون، الذي سيقوم بتجربته التمثيلية الأولى.

Kingsman: The Secret Service هو فيلم أكشن كوميدي عن منظمة جاسوسية تقوم بضم فتى يدعى غاري (تايرون إيغرتون) إلى برنامج تدريب للإنضمام للمنظمة، في حين وجود خطر عالمي من عبقري تيكنولوجيا شرير ريتشموند فالنتاين (سامويل ل. جاكسون).

بوستر فيلم kingsman the Secret service

عُرِضَ الفيلم في شهر فبراير من عام 2015، وحقق أرباح جيدة في شباك التذاكر العالمي، حيث حصد (414 مليون دولار) في شباك التذاكر العالمي من ميزانية (81 مليون دولار)، ونال مديح المشاهدين، مما دفع شركة FOX تسرع بإنتاج جزء ثاني.

سيقوم ماثيو فون مخرج وكاتب الجزء الأول بكتابة وإخراج الجزء الثاني أيضاً، وجاين غولدمان التي شاركت بكتابة الجزء الأول ستقوم بكتابة الجزء الثاني إلى جانب فون أيضاً.

جيف بريدجيز من فيلم The Big Lebowski

إضافة جيف بريدجز للفيلم ستكون ممتازة، الممثل معروف بتقديمه أفلام رائعة مثل The Big Lebowski وTrue Grit، وفاز بجائزة الأوسكار الوحيدة في مسيرته عن فيلم Crazy Heart عام 2010، وشارك في أفلام ذات ميزانية ضخمة سابقاً مثل الجزء الأول من Iron Man، الذي لعب في الشخصية الشريرة الرئيسية، كما شارك في عام 2014 في فيلم The Seventh Son الذي فشل على المستوى الاقتصادي بالإضافة لمواجهته انتقادات لاذعة من النقاد.

ما رأيكم بهذا الخبر؟ هل سيستطيع جيف من تقديم لمسته المميّزة على الفيلم؟ هل تترقبون هذا الفيلم بفارغ الصبر؟ شاركونا آرائكم وتعليقاتكم..
0

شاركنا رأيك حول "جيف بريدجز ينضم لطاقم ممثلي الجزء الثاني من فيلم Kingsman"