جينيفر أنيستون تدخل موسوعة جينيس بـ سيلفي مسلسل الأصدقاء Friends على إنستجرام! 

جينفير انيستون تكسر الرقم القياسي في موسوعة جينيس بصورة الانستجرام
0

أكدت Guinness World Records، وهي الهيئة العالمية المعنية بتحطيم الأرقام القياسية، أن نجمة مسلسل “Friends” جينيفر أنيستون حطمت لقب غينيس للأرقام القياسية في أسرع وقت للوصول إلى مليون متابع خلال 5 ساعات و 16 دقيقة بصورة لا تصدق.

حققت أنيستون هذا الرقم القياسي مع أول مشاركة لها بصورة شخصية لها مع زملائها من أعضاء فريق مسلسل Friends على إنستجرام وعبارة “Friends call me Jen”.

تم عرض هذه الصورة على حسابها يوم 15 أكتوبر، منذ ذلك الحين، انتشرت الصورة، مما ساعد أنيستون للوصول إلى أكثر من 7 ملايين متابع على صفحتها.

هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها كسر هذا الرقم القياسي في عام 2019، سبق أن كسره الأمير هاري وميغان ماركل اللذين أطلقا حساب @sussexroyal في أبريل من هذا العام وحطموا اللقب في 5 ساعات و 45 دقيقة.

وقبل ذلك، تم تسجيل الرقم القياسي من قبل نجم K-Pop كانج دانيال الذي حقق مليون متابع في 11 ساعة و 36 دقيقة.

قبل كانغ دانيال، سجل البابا فرانسيس الأرجنتيني، خورخي ماريو بيرغليو، الرقم القياسي الذي وصل حسابه إلى مليون في 12 ساعة بعد ظهور قناة الفرنسيسك الإخبارية التحقيقية في عام 2016.

أنيستون ليست المرة الأولى لها في تسجيل الأرقام القياسية، فهي تشاطر اللقب القياسي لأفضل ممثلة تليفزيونية مدفوعة الأجر في كل حلقة مع ليزا كودرو ورفيقتها كورتني كوكس أركيت، اللتان ظهرتا في طبعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2016، وكذلك في الإصدارات السابقة.

وفي عام 2008، كانت صاحبة الرقم القياسي في سجل أقوى ممثلة، وهو اللقب الذي شاركت به مع أنجلينا جولي بعد ظهور الزوج في قائمة Forbes 100 Celebrity List.

https://www.instagram.com/p/B3o8vWDhlOh/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=dlfix

0

شاركنا رأيك حول "جينيفر أنيستون تدخل موسوعة جينيس بـ سيلفي مسلسل الأصدقاء Friends على إنستجرام! "